رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جلسة بين أبوالسعود والحضري لاحتواء أزمات الإسماعيلي

جلسة بين أبوالسعود والحضري لاحتواء أزمات الإسماعيلي

رياضة مصرية

عصام الحضري

جلسة بين أبوالسعود والحضري لاحتواء أزمات الإسماعيلي

محمد هاني 03 فبراير 2015 20:30

يعقد محمد أبوالسعود ،رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، جلسة مع عصام الحضري ،حارس مرمى فريق الكرة، خلال الساعات القليلة القادمة ، في محاولة لاحتواء أزمات الفريق التي ظهرت خلال الأيام الماضية، ويأتي في مقدمتها أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.

 

ويسعى الحضري للحصول على جدول زمني يعلنه أبوالسعود لجدولة المستحقات المتأخرة، حفاظاً على استقرار الفريق خلال المباريات القادمة في الدوري.

 

وسيناقش أبوالسعود خلال جلسته مع الحضري أزمة عمرو السولية قائد الفريق، والتي تفجرت بعد إعلان اللاعب مقاطعة التدريبات لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وستشهد الجلسة مناقشة هذه المشكلة في محاولة لإنهائها وإعادة السولية للتدريبات مرة أخرى، في ظل تأكيد جميع اللاعبين على ضرورة التماسك خلال الفترة الحالية التي تشهد غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات.

 

وخلال الجلسة سيحسم الحضري موقفه من حمل شارة قيادة الإسماعيلي وكذلك توليه منصب مدير الكرة، حسب ما أعلنه مجلس الإدارة، خاصة أن الحضري فوجئ بإعلان هذا القرار، لاسيما أنه لا يسعى لحمل شارة القيادة، ورغبته في الحفاظ على استقرار الفريق خلال المرحلة القادمة، وهو ما سيشرحه لرئيس النادي خلال الجلسة المقرر عقدها خلال الساعات القادمة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان