رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

العشري: تغيرات جاريدو سهلت علينا المباراة

العشري: تغيرات جاريدو سهلت علينا المباراة

رياضة مصرية

طارق العشري

العشري: تغيرات جاريدو سهلت علينا المباراة

بلال السيسى 03 فبراير 2015 19:09

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق إنبي، أن تغييرات الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الأهلي منحت الفريق البترولي الفوز على القلعة الحمراء.

وتمكن إنبي من تحقيق الفوز على الأهلي بهدف نظيف بالمباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على استاد المقاولون بختام فعاليات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "تغييرات جاريدو الهجومية ساعدتنا على تحقيق الانتصار، خاصة وأنه منحنا السيطرة على خط الوسط ومكنا من تنفيذ الهجمة المرتدة ببراعة".

وأضاف: "سنصارع على تحقيق اللقب، فنحن نمتلك الإمكانيات التي تؤهلنا لذلك، والإدارة وفرة كافة الامكانيات للظهور بشكل جيد خلال المسابقة".

وأستشهد العشري بفريق أتلتيكو مدريد الذي تمكن من خطف لقب الدوري الإسباني من أنياب برشلونة وريال مدريد من أجل تحفيز لاعبيه لحصد لقب الدوري.

ويحتل إنبي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب الوصافة، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان