رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل خناقة ابو السعود وريكاردو بسبب السولية

 تفاصيل خناقة ابو السعود وريكاردو بسبب السولية

رياضة مصرية

عمرو السولية

تفاصيل خناقة ابو السعود وريكاردو بسبب السولية

محمد هاني 03 فبراير 2015 12:28

توصل"استاد مصر العربية" إلي أسباب الخلاف القائم بين محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي وريكاردو المدير الفني بسبب لاعب الفريق عمرو السولية حيث تغيب الأخير عن المران بسبب اصابته بآلام في الظهر ورغبته في الغياب عن مباراة الفريق القادمة لعدم تفاقم الإصابة وهو ما أبلغ به البرازيلي ريكاردو .

 

ووصلت معلومات لرئيس النادي أن السولية يتمرد علي الفريق بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة مما دفعه للتمرد للي ذراع الإدارة والحصول علي مستحقاته.

 

وابلغ أبوالسعود ريكاردو بأنه سيتم عقد جلسة لبحث الأمر وعنف رئيس النادي المدرب بسبب تستره علي السولية إلا أن المدرب البرازيلي قال لأبو السعود إنه لم يتواطأ مع السولية ولا يوجد تمرد من اللاعب بل يعاني من آلام في الظهر ويرغب في الحصول علي راحة.

 


وحرص أبوالسعود علي الإعلان عن إمكانية رحيل ريكاردو والدخول في مفاوضات مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاوليمبي وذلك من أجل تأديب المدرب البرازيلي لتواطئه مع السولية.

 


ويسعي بعض أعضاء المجلس لتقريب وجهات النظر بين الثلاثي أبو السعود وريكاردو والسولية لعودة الاستقرار مرة أخري لقلعة الدراويش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان