رئيس التحرير: عادل صبري 06:34 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي يصارع انبي بالجبل الأخضر

الاهلي يصارع انبي بالجبل الأخضر

رياضة مصرية

مباراة الاهلي وانبي

في موقعة نارية بالدوري

الاهلي يصارع انبي بالجبل الأخضر

إيهاب علي 03 فبراير 2015 07:17

يستضيف استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، مباراة انبي والأهلي في الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم في ختام الدور الأول من المسابقة.

 

تشهد المباراة صراعًا قويًا بين الفريقين علي وصافة الدوري، حيث يحتل إنبي المركز الثاني برصيد 38 نقطة خلف الزمالك المتصدر برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 33 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الداخلية.

 

يسعي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل عودة الانتصارات من جديد ومواصلة الزحف نحو الصدارة وتعويض التعادل أمام الزمالك بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، فضلا عن تعطيل الفريق البترولي منافسه علي الوصافة.

 

ويغيب عن صفوف الفريق الأحمر في لقاء اليوم العديد من الأعمدة الرئيسية بداية من شريف إكرامي المتواجد من ابنته في لندن لخضوعها لفحوصات طبية بسبب مشاكل في القلب، وحسين السيد ومحمد رزق للإيقاف إلى جانب حسام غالي واحمد عادل عبد المنعم ومحمد ناجي جدو للإصابة.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض في حراسة المرمى وأمامه الرباعي صبري رحيل وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي وثنائي الوسط حسام عاشور واسلام رشدي وأمامهما ثلاثي هجومي وليد سليمان ومحمود حسن تريزيجية وعبد الله السعيد وفي الهجوم عماد متعب.

 

ويفكر جاريدو في الدفع بالمهاجم الأفريقي النيجيري بيتر إيبيموبوي علي حسب سير اللقاء ليكون الظهور الأول للاعب منذ انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتجهيزه ومنحه حساسية المباريات للاعتماد عليه في المرحلة المقبلة.

 

على الجانب الأخر يسعي فريق انبي لتحقيق الفوز علي الاهلي للاستمرار في وصافة الدوري واستكمال مطاردة الزمالك علي القمة، وتعويض التعادل في المباراة الماضية امام بتروجيت  بنتيجة 1-1.

 

ويعتمد الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة طارقالعشري على عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات المميزة منهم لاما كولين وأحمد شرويدة ومحمود كهربا وأحمد سالم صافى وصلاح عاشور وعبد الله جمعة وأحمد رفعت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان