رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. الأهلي والزمالك حبايب بالشوط الأول

في شوط الحاوي..

فيديو.. الأهلي والزمالك حبايب بالشوط الأول

محمد ناجي 29 يناير 2015 16:50

فرض الأهلي على غريمه الزمالك التعادل الإيجابي ضمن أحداث الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما باستاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز.

 

بدء الأهلي اللقاء بتشكل مكون من مسعد عوض في حراسة المرمى، وباسم على وصبري رحيل ومحمد نجيب وسعد سمير في خط الدفاع، أما خط الوسط فتكون من حسام عاشور ومحمد رزق ومحمود حسن "تريزيجيه"، فيما تكفل وليد سليمان وعبد الله السعيد وأمامها عماد متعب.

 

فيما جاء تشكل الزمالك كالتالي : أحمد الشناوي في حراسة المرمى، حماد طلبة وعلى جبر وأحمد دويدار وعمر جابر في خط دفاع الأبيض، وأمامهم أحمد توفيق وإبراهيم صلاح وأيمن حفني وحازم إمام وأحمد عيد عبد الملك، وفي المقدمة أحمد على وحيداَ.

 

بدء اللقاء بقوة في الثانية عشرين من أحداث الشوط الأول بتصويبة لأيمن حفني مرت بجوار القائم الأيمن لمسعد عوض حارس عرين الأهلي.

 

أعقبها هدوء في أرجاء الملعب في محاولة لجس النبض من الناديين، وفي الدقيقة السابعة تلقى أحمد عيد عبد الملك إنذاراَ لإعتراضه على الحكم الفرنسي "توني شابروه" عقب إحتسابه لخطأ ضده.

 

ساد الهدوء مرة أخرى قبل أن ينقذ محمد نجيب مرمى الأهلي من عرضية متقنة لأحمد عبيد عبد الملك في الدقيقة الـ 10 من عمر الشوط الأول وقبل أن تصل لأحمد علي مهاجم الزمالك.

 

 

شهدت الدقيقة 17 من عمر لقاء القمة، جنوناَ من طابع خاص، عقب اصطدام العارضة بتصويبة وليد سليمان وأعقبها ارتداد الكرة لصالح الأبيض عن طريق حازم إمام والذي شق دفع الأحمر قبل أن يصوبها إمام فوق العارضة.

 

في الدقيقة 25، انطلق أحمد عيد من الناحية اليمنى للأهلى وراوغ الجميع قبل أن يعرضها لن تجد من يتابعها ويخرجها دفاع الأهلي.

 

انقذ أحمد الشناوي حارس الزمالك مرماه من هدف محقق عقب تصويبة جيدة من تريزيجيه، يتصدى لها الشناوي ليخرجها لركنية في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

 

تردد الكرة ليحصل الفارس الأبيض على خطأ ويسددها أيمن حفني تمر بجوار القائم الأيسر لمسعد عوض.

 

تقدم أيمن حفني للأبيض في الدقيقة 31 من عمر اللقاء عقب مراوغته للاعبي الأهلي بمنطقة الجزاء، قبل أن يرسل كرة عرضية تباغت مسعد عواد وتسكن شباكه معلنة عن الهدف الأول للأبيض.

 

يأتي رد الأهلي سريعاَ في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، عن طريق الحاوي "وليد سليمان" ويستغل مخالفة للأحمر يصوبها باتجاه مرمى الزمالك لتعبر الجميع معلنة عن التعادل.

 

تهدأ الأمور بعد التعادل، ولم تسنح الفرصة المواتية لأحد الفريقين لتعزيز تقدمه.

 

أجرى الزمالك تغييراَ اضطررياَ في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول عقب شكوى أحمد علي من إصابته بشد في الخلفية، ليدخل باسم مرسي بديلاَ.

 

شاهد هدف الزمالك

شاهد فيديو الأهلي

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان