رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طلعت يوسف: تاريخي مع الاتحاد السكندري لن يمحوه أحد

طلعت يوسف: تاريخي مع الاتحاد السكندري لن يمحوه أحد

رياضة مصرية

طلعت يوسف

طلعت يوسف: تاريخي مع الاتحاد السكندري لن يمحوه أحد

مصر العربية 27 يناير 2015 23:03

 قال طلعت يوسف ، المدير الفني الحالي لفريق طلائع الجيش لكرة القدم، إن تاريخه مع نادي الاتحاد السكندري لن يستطيع أحد أن يمحوه على الإطلاق سواء في مجلس الإدارة الحالي لزعيم الثغر أو خارجه.

 

وكشف يوسف عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن تدريب الاتحاد السكندري بعد بداية الموسم الحالي.

 

وقال يوسف عبر برنامج "كورة كل يوم" بقناة "النهار رياضة": " التاريخ لا يستطيع أحد أن يمحوه ، أعطيت للاتحاد السكندري الكثير والكثير ورحيلي عن تدريب زعيم الثغر جاء لأسباب خارجة عن إرادتي".

 

وأضاف: " اتفقت على توفير المطالب المالية للاعبين وهو ما لم يحدث إلى جانب إساءة بعض أعضاء مجلس الإدارة لي واتهامهم قبل التعاقد بأنني غاليت في مطالبي المالية ثم بعد رحيلي بأنني تغيرت عقب تجربة ليبيا".

 

وتابع: " أعتب على اللاعبين لأنهم أثاروا أزمة المستحقات في عهدي ولكنهم استمروا بعد ذلك ولم يقوموا بنفس الأمور ، عموماً هذا حقهم لأن النادي لم يلتزم بالوفاء بمستحقاتهم المالية".

 

وأشار إلى أنه ترك فريقًا قويًا للاتحاد السكندري يقدم نتائج طيبة بالدوري وفاز على الأهلي برباعية بعكس الاتهامات التي وجهها البعض لي بأنني اخترت لاعبين لا يصلحون للاتحاد.

 

وأوضح أن علاقتي بجماهير الاتحاد السكندري قوية وجيدة ولكن القلة المنتفعة من النادي لا يهتم بها ولا يقحمها في قراراته أو حساباته لأنه ليس رافض أو مؤيد لظاهرة تواجدهم التي تحدث في أندية جماهيرية آخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان