رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأهلي يعلن غياب حازم أمام الزمالك ويوضح موقف باسم

الأهلي يعلن غياب حازم أمام الزمالك ويوضح موقف باسم

رياضة مصرية

شريف حازم

الأهلي يعلن غياب حازم أمام الزمالك ويوضح موقف باسم

محمد وهبي 14 يناير 2015 11:11

 أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود غياب مدافعه شريف حازم لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية عن لقاء الزمالك يوم 29 يناير الجاري بالجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

 

وقال خالد محمود طبيب الأهلي إن شريف ينفذ برنامجًا تأهيليًا ويحتاج لفترة تصل إلى ثلاثة أسابيع للعودة للمباريات من جديد وهو ما يعني غيابه عن القمة.

 

وأشار طبيب الأهلي إلى أن باسم علي الظهير الأيمن بدأ مرحلة الجري بعد تماثله للشفاء من الشد فى العضلة الخلفية موضحًا أنه يحتاج إلى تقويات لمدة عشرة أيام على الأكثر وبعدها سيكون جاهز للمباريات.

 

وأضاف: " مشاركة باسم فى لقاء القمة المحدد له 29 يناير الجارى واردة لاسيماً وأن اللاعب يؤدى برنامجه التأهيلى بمنتهى القوة".

 

وأكد أن شريف إكرامي حارس المرمى جاهز للمشاركة فى المباريات بعد تماثله للشفاء عقب الجراحة التى أجراها فى ألمانيا قبل خمسة أسابيع موضحًأ أن إكرامى خضع للفحص الطبى أكثر من مرة عقب انضمامه للتدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين وثبت تلاشى الآلام التى كان يعانى منها الحارس فى ركبته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان