رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الأهلي لن يشكو أيمن حفني لهذين السببين

الأهلي لن يشكو أيمن حفني لهذين السببين

رياضة مصرية

أيمن حفني

الأهلي لن يشكو أيمن حفني لهذين السببين

إيهاب علي 13 يناير 2015 17:13

رغم إعلان النادي الأهلي، نيته تقديم شكوي رسمية ضد أيمن حفني لاعب فريق الزمالك الحالي وطلائع الجيش السابق، بسبب توقيعه للأهلي مطلع الموسم الجاري قبل انتقاله للزمالك، إلا أن مصادرنا داخل القلعة الحمراء أكدت عكس ذلك.

 

وكشفت مصادر داخل مجلس إدارة الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر لـ"استاد مصر العربية" أن المجلس لن يشكو أيمن حفني مطلقاً لسببين، أولها الحفاظ علي العلاقات الجيدة مع نادي طلائع الجيش الذي كان يلعب له اللاعب قبل انضمامه للفريق الأبيض.

 

ولوح مجلس إدارة الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، بشكوى أيمن حفني خلال ساعات رداً على تصريحات رئيس الزمالك، ومسؤولي اتحاد الكرة، عن ضعف موقف مؤمن زكريا لاعب الأهلي الجديد، في الشكوى المقدمة ضده من الزمالك، لتوقيعه لأكثر من ناد في نفس الوقت، في إطار الحرب الإعلامية بين قطبي الكرة المصرية.

 

وشددت المصادر أن الأهلي تراجع عن شكوى حفني، لعدم الدخول في خلاف مع إدارة نادي طلائع الجيش، التي لم تكن علي علم بدخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب، والحصول علي توقيعه عكس ما حصل مع ثنائي الشرطة السابق قمر ومعروف.

 

وأوضحت المصادر على أن حصول أيمن حفني على وعد من عدلي القيعي مدير التسويق السابق للنادي الأهلي ومجلس إدارة النادي السابق برئاسة حسن حمدي، يحول دون تقدم مجلس محمود طاهر بشكوى ضد نجم الزمالك، بالرغم من شكوى الثنائي خالد قمر ومعروف يوسف رداً علي شكوى الزمالك ضد مؤمن زكريا المنضم حديثاً للفريق الأحمر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان