رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

المصري في ورطة.. وشاكر السبب

المصري في ورطة.. وشاكر السبب

رياضة مصرية

محمود شاكر

المصري في ورطة.. وشاكر السبب

مصر العربية 12 يناير 2015 22:03

 يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة الإسباني خوان خوسيه ماكيدا ورطة حقيقية بعد تأكد غياب اللاعب محمود شاكر عبد الفتاح عن صفوف الفريق لمدة أسبوعين على الأقل.

وأكدت الفحوصات والأشعة الطبية التي أجراها اللاعب إصابته بجذع في الرباط الداخلي للركبة اليسرى بالإضافة إلى جذع في الوتر الخارجى للركبة ذاتها  نتيجة التحامه في إحدى الكرات المشتركة مع أحد لاعبي الأهلي في المباراة التي أقيمت أمس الأول الأحد على ملعب الجونة وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وقال مدحت مختار اخصائي التأهيل واصابات الملاعب إن الإصابة ستتسبب في غياب اللاعب لمدة أسبوعين على الأقل بما يعني غيابه عن مباراتي الاتحاد السكندري في كأس مصر ومباراة وادي دجلة في الدوري واللتين ستقاما يومي 15 , 20 يناير الجاري على أقل تقدير.

وأعرب مختار عن أمله في نجاح التدريبات التأهيلية التي ستجرى للاعب في لحاقه بمباراة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري والتي ستقام بعد نحو أسبوعين وبالتحديد في 26 يناير الجاري.

ويبحث الجهاز الفني للفريق بقيادة الأسباني ماكيدا  حالياً سبل تعويض غياب محمود شاكر خاصةً أن محمد عادل جمعة لاعب الفريق والذي يجيد اللعب أيضاً في مركز الظهير الأيسر منضم حالياً لصفوف المنتخب الأوليمبي تحت قيادة حسام البدري وقد تأكد غيابه عن لقاء الاتحاد أيضاً بسبب قرار اتحاد الكرة بعدم اشراك لاعبي المنتخب الأوليمبي في المباريات القادمة لأنديتهم بسبب استعداد المنتخب الأوليمبي لأداء مباراتين وديتين أمام نظيره الغاني في اطار استعداداته لتصفيات الأمم الأوليمبية المقرر اقامتها عام 2018 بريو دي جانيرو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان