رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الإسماعيلى يسقط فى كمين الداخلية بهدف لكل فريق

الإسماعيلى يسقط فى كمين الداخلية بهدف لكل فريق

رياضة مصرية

لقطة ارشيفة

الإسماعيلى يسقط فى كمين الداخلية بهدف لكل فريق

فريد السنباطى 08 يناير 2015 19:35

نجح فريق الداخلية بقيادة مديره الفني علاء عبدالعال، فى حصد نقطة ثمينة من فريق الإسماعيلى، ضمن المباراة التى جمعت الفريقان على ملعب الإخير بالإسماعيلية فى الجولة الـ 17 من منافسات الدورى الممتاز بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

 

نجح محمدالفيومى لاعب الداخلية من تسجيل هدف التقدم لفريقه فى الدقيقه 6 من بداية المباراة عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك عصام الحضرى حارس مرمى الدراويش ليتقدم الداخلية بهدف نظيف وسط محاولات مستميتة من قبل لاعبى الإسماعيلى لتدارك التعادل والعودة للمباراة من جديد.

 

فى الدقيقه 36 من عمر الشوط الأول يحتسب محمد معروف حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الإسماعيلى بناء على إشارة من مساعده شريف التباع ، ليعترض علاء عبدالعال،المدير الفنى للداخلية ولاعبيه على قرار معروف ،ليتصدى لها اللاعب النيجيرى جون انطوى، ليحرز هدف التعادل للإسماعيلى فى الدقيقه 41.

 

استمر الحال فى الشوط الثانى فى محاولات دون جدوى من قبل الإسماعيلى لإحراز هدف ثانى من أجل الفوز بالثلاث نقاط ومواصلة الإنتصارات، بينما لم تفلح محاولات أى من الفريقين في إحراز هدف الفوز، فيما شهد الشوط إستحواذ بنسبة أكبر لصالح الدراويش.

 

ليطلق محمدمعروف ،حكم اللقاء معلناً عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابى ليرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 27 فى المركز الخامس ويرتفع رصيد الداخلية الى 20نقطه فى المركز 13.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان