رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نص رسالة مارسيو لأحمد مرتضى

نص رسالة مارسيو لأحمد مرتضى

رياضة مصرية

الزمالك

نص رسالة مارسيو لأحمد مرتضى

محمود أحمد 08 يناير 2015 13:11

كشف مارسيو مدرب أحمال الزمالك عن الأسباب التى دفعته لتقديم استقالته من الزمالك في رسالة لأحمد مرتضى منصور عضو المجلس.

جاء مضمون الرسالة كالتالي:

** تم التعاقد معي بعد 45 يوما من وصولي القاهرة بعد موافقة باتشيكو على وجودي.

** الإدارة قررت أن مصيري بيد باتشيكو فقام باستدعائى لمكتبه و سألني إن اردت العمل معه فوافقت.

** باتشيكو استعلم عني من مدربين عملت معهم سابقا وهذا طبيعي وأعرف أنه حدث.

** عملت بشكل مثالي مع الفريق بهدف وصول اللاعبين لحالة بدنية ممتازة، وخلال معسكر الجونة أعددت مؤشرات بدنية أسهمت ان الفريق يحتفظ بنفس القوة طول 90 دقيقة ويحسم أغلب مبارياته في آخرها.

** كنت أحضر في موعدي دائما و لم أغب لأي سبب عن التدريبات والمعسكرات وكنت اشارك بفاعلية كبيرة في تحديد الأحمال التدريبية والقياسات ومدة كل وحدة تدريب حتى رحيل باتشيكو بتاريخ 1 يناير، وكل القياسات البدنية كانت محسوبة حتى هذا اليوم.

** رحل باتشيكو دون اخباري إلا من المطار وكانت أمامي الفرصة للرحيل دون إخبار النادي أيضا، لكني احترمت النادي والجميع قبل مباراة مهمة للفريق بيومين، ورغم سفر زوجتي ووالدتي إلا أني قررت الاستمرار أيضا بعد تلقي رسائل تاييد كبيرة من مشجعي النادي.

**يوم 5 يناير أخبرت إسماعيل يوسف وهاني زادة وحمادة أنور بنيتي الرحيل عن الفريق، وطلبت منهم إخبار رئيس النادي واحترام قراري مثلما احترمت النادي ولم أهرب، ولم أتلق أي رد.

وأوضح مارسيمو أسباب رحيله، وهي:

**واجهت مشاكل عديدة وحدثت لي العديد من المواقف السيئة على المستوى الشخصي، تم حل بعضها عن طريق أحمد مرتضى وهاني زادة.

** لم أتحدث في الإعلام عن أي مشاكل في النادي لأن النادى أكبر من الجميع.

** لا أشعر بالراحة بعد رحيل باتشيكو فقد كنا نكون فريق عمل جيد، ولم يعد لي دور فعال في وأذهب للتدريب لإجراء بعض تدريبات الإحماء فقط دون معرفة أي شيء يخص البرنامج التدريبي.

** تحدث معي محمد صلاح يوم 3 يناير، وأخبرني بأنه المسئول عن التخطيط للتدريب وأنا اختلف مع ذلك، فيجب أن يشركني في الجانب البدني و معرفة الأحمال وأوقات الوحدات وخلافه ولا أرغب في قيام أحد بدوري.

** أحترم الطاقم التدريبي كله لكن لا يبدو أنهم مستعدين لتواجد مدرب لياقة بدنية ضمن الطاقم كما نعمل في أوروبا و لكني أحبهم وأرغب في وجود فرصة لهم في الاستمرار في المسؤولية الفنية فقط عن الفريق.

** عندما كان باتشيكو هنا، أخبرنا بأنه سيمنح اللاعبين والجهاز إجازة تبدأ من يوم 8 يناير و قمنا بحجز التذاكر للبرتغال من فترة أسبوعين وهذا لا يعتبر هروبا، فأنا أخبر الجميع قبلها، أنا سأذهب ولن أعود وأحترم الجميع.

ويوجد أسباب أخرى لا أرغب في الكلام عنها للإعلام لأني تعرضت لمواقف مخزية خلال الثلاث شهور، ولم أهرب أبدا، وأشكر الجميع داخل النادي، وأتمنى تتويج الزمالك بالبطولة، وسعيد جدا بفوزنا على المقاولون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان