رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالمستندات.. أقوال مؤمن زكريا فى تحقيق الجبلاية

بالمستندات.. أقوال مؤمن زكريا فى تحقيق الجبلاية

رياضة مصرية

مؤمن زكريا

بالمستندات.. أقوال مؤمن زكريا فى تحقيق الجبلاية

بلال السيسى 07 يناير 2015 17:07

 حصل "استاد مصر العربية" على نسخة من نص اعترافات مؤمن زكريا المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي، قادمًا من إنبي خلال التحقيق معه أمس أمام لجنة شؤون اللاعبين والشؤون القانونية باتحاد الكرة بسب توقيعه لنادي الزمالك، فى نفس توقيت التوقيع للقلعة الحمراء.


وجاء نص أقوال زكريا كالتالي: 

"بالإشارة إلى الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضدي، أفيد سيادتكم علمًا أنني ونظرا لكوني كنت لاعبًا معارًا من نادي إنبي إلى نادي الزمالك لمدة موسم ونصف، انتهت في 30/12/2014". 

وأضاف: "وثقة مني في إدارة نادي الزمالك، عندما طلب مني التوقيع على عقد انتقالي إليهم بصفة نهائية، وعندما أكدوا لي أنه تم الاتفاق بينهم وبين نادي إنبي، النادي الأصيل لي، على ذلك، فقد قمت بالتوقيع بالفعل على أمل أن يقوم نادي الزمالك بإنهاء عملية انتقالي بصفة نهائية إليه من نادي إنبي".

وتابع: "بالرجوع إلى نادي إنبي تبين لي أن نادي الزمالك لم يتوصل لأي اتفاق بشأن انتقالي إلى الزمالك وأن الاتفاق لم يتم". 

وأوضح: "بعد ذلك تم الاتفاق بين نادي إنبي والنادي الأهلي على انتقالي بصفة نهائية، ووافقت على ذلك، وتم التعاقد مع النادي الأهلي وتم قيدي بقائمة لاعبي النادي الأهلي، بموجب إجراءات قانونية صحيحة.
علمًا أنني لم يصدر مني أي إساءة من أي نوع لنادي الزمالك". 

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن العقوبة الموقعة على اللاعب، خلال الساعات القليلة المقبلة والتي قد تصل إلى إيقافه من شهر إلي ستة أشهر بجانب غرامة مالية. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان