رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنبى يواجه الجونة.. والاتحاد يأمل في تخطي الحدود

إنبى يواجه الجونة.. والاتحاد يأمل في تخطي الحدود

رياضة مصرية

لقطه من مباراة انبى والزمالك

إنبى يواجه الجونة.. والاتحاد يأمل في تخطي الحدود

فريد السنباطى 07 يناير 2015 08:59

تستكمل اليوم الأربعاء مباريات الجولة الـ 17 من منافسات الدورى الممتاز بـ4 مباريات قوية، حيث يلعب دمنهور مع النصر في صراع القاع، ويواجه الاتحاد السكندري حرس الحدود في ديربي سكندري، ويلتقى إنبى مع الجونه على ملعب بتروسبورت.

دمنهور والنصر:

تبدأ مباريات اليوم بلقاء دمنهور والنصر، في الثانية والنصف ظهرا، على ملعب دمنهور، حيث يسعى محمدعمر، المدير الفني للفريق البحراوي، إلى استغلال عامل الأرض وحصد الثلاث نقاط، للهرب من المركز 19، خاصة وأن النصر يتذيل الدوري، بينما يرغب سيد عيد، المدير الفني للنصر، في محاولة انتشال الفريق من كبوته، خاصة وأن النصر استفاق فى الجولات الأخيرة ونجح في تحقيق نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة.

 

الاتحاد وحرس الحدود:

يستضيف زعيم الثغر الاتحاد السكندري نظيره حرس الحدود في الخامسة مساءً، على استاد الإسكندرية، في ظل رغبة حسام حسن، المدير الفني للاتحاد، في مواصلة الانتصارات بعد تحقيق فوز مهم على فريق سموحة في اللحظات الأخيرة في الجولة السابقة، كان الثالث لفريقه تواليا، ما يعطي لاعبيه دفعة معنوية كبيرة.

فيما يسعى حرس الحدود بقيادة عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لوقف نزيف النقاط والعودة بالعروض الجيده للفريق من جديد، حيث لم يقدم الحرس المستوى المعروف عنه هذا الموسم، وتعادل بشق الأنفس أمام دجلة في المباراة الأخيرة لة، ويحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

 

إنبي والجونة:

يسعى إنبي بقيادة مديره الفني طارق العشري، إلى استعادة زمام الأمور والعودة للانتصارات من جديد عقب الخسارة من المصرى والتعادل أمام المقاصة، ما أفقد الفريق البترولى 5 نقاط في آخر مبارتين.

ويحتل إنبى المركز الثاني برصيد 34 نقطة، بفارق 3 نقاط عن نادي الزمالك متصدر الدوري.

 

وعلى الجانب الآخر، يسعى راينر تسوبيل ،المدير الفنى الألماني للجونة، لوقف نزيف النقاط بعد العروض الهزيلة التي يقدمها فريقه منذ بداية الموس.. ويحتل الجونه المركز الـ 16 برصيد 16 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان