رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تفاصيل جلسة طاهر وشبانة لحل أزمة الصحفيين

تفاصيل جلسة طاهر وشبانة لحل أزمة الصحفيين

رياضة مصرية

محمد شبانه

تفاصيل جلسة طاهر وشبانة لحل أزمة الصحفيين

علاء عفالله 18 ديسمبر 2014 16:15

اجتمع المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، ظهر اليوم بمقر النادى بالجزيرة بالمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانه والصحفيين المكلفين بتغطية أنشطة النادي الأهلي، لإنهاء أزمة غلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، في وجه الصحفيين ووسائل الإعلام.

 

وافقت رابطة النقاد الرياضيين علي دراسة مقترح إدارة الأهلي بوضع بروتوكول تعاون مشترك بين النادى والرابطة، بما يضمن أداء الصحفيين مهام عملهم على النحو الأكمل.

 

وجه محمد شبانه رئيس رابطة النقاد الرياضيين الشكر للمهندس محمود طاهر رئيس الأهلي على استجابته السريعة لعقد جلسة مع الصحفيين المكلفين بمتابعة أخبار الأهلي بعد الاتصال الهاتفي الذي دار بينهما وذلك لإزالة أي خلافات في وجهات النظر.

 

ومن المقرر أن يعقد رئيس الرابطة جلسة في الأسبوع المقبل مع جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي من أجل وضع أطار للتعاون بين النادي وكافة وسائل الإعلام بما يضمن الحفاظ على حقوق الطرفين، مشدداً علي دعمه الكامل لموقف الصحفيين.

 

علي الجانب الأخر، أعرب المهندس محمود طاهر عن تقديره للإعلاميين، مشيراً إلى أن العلاقة بين النادي وكافة وسائل الإعلام يسودها الود والاحترام المتبادل , وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بمنع الصحفيين من دخول النادي.
 

وقال طاهر أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الكرة طلب إغلاق تدريبات الفريق لمدة أسبوع لأسباب تتعلق برغبته في تنفيذ بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق بالإضافة إلى توفير حالة من التركيز للاعبين نظراً لتوالى المباريات خلال فترة زمنيه قليلة ، وأن هذا الأمر حق مشروع للجهاز الفني لأداء مهمته وفقاً لما ماهو معمول به  فى كل الأندية العالمية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان