رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عز حسين: "لو مكان فرج همشي وأسيب الاتحاد"

عز حسين: لو مكان فرج همشي وأسيب الاتحاد

رياضة مصرية

عز حسين بجانب هاني أبو ريدة

عز حسين: "لو مكان فرج همشي وأسيب الاتحاد"

سيد نبوي 17 ديسمبر 2014 10:09

أكد عز حسين، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن مباراة الفريق ضد طلائع الجيش ازدادت حدتها، وطالب اللاعبين بالهدوء والتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية، مشيدا بموقف علي فرج حارس الفريق، الذي تعرض للاعتداء من جماهير الاتحاد.

 

وأوضح عز خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة "مباراة الجيش بالتأكيد لن تكون سهلة ولكن لا مبرر لشحن الأجواء، فهي مباراة بثلاث نقاط وطالبت اللاعبين بالهدوء والتركيز، لتحقيق نتيجة طيبة تسعد الجماهير".

 

وتابع "نحن لا نطلب المستحيل، فعلى كل لاعب أن يقدم كل جهده من أجل قميص الاتحاد وجماهيره، ونحن لم ولن نقصر مع أي لاعب، والنادي يمر بفترة عصيبة، ويجب على الجميع أن يتكاتفوا".

 

وأردف "علي فرج بالرغم من إصابته جمع اللاعبين للتدريب، وواجه جماهير الاتحاد الغاضبة وتمت إصابته فى وجهه (أنا لو كنت مكانه كنت هسيب النادي وأمشي وعندي حق).. نتفهم موقف جماهير الاتحاد، لكن ليس لدرجة الاعتداء على اللاعبين".

وتابع " بالنسبة لإبراهيم الشايب أى لاعب يخطئ يجب أن يكون له عقاب فما الحال بكابتن الفريق الذي أغلق هاتفه وتغيب عن المران يومين بدون أسباب وترك النادي فى أصعب الحالات وينتظره أشد العقاب على فعلته "

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان