رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صداع في رأس باتشيكو بسبب كوفي

صداع في رأس باتشيكو بسبب كوفي

رياضة مصرية

باتشيكو المدير الفنى للزمالك

صداع في رأس باتشيكو بسبب كوفي

محمود أحمد 16 ديسمبر 2014 09:11

إنتهت مدة الإيقاف التى تعرض لها محمد كوفي مدافع الزمالك وأصبح الجهاز الفني للمارد الأبيض بقيادة البرتغالي  باتشيكو في حيرة شديدة بسبب جاهزية كل اللاعبين المتواجدين فى خط الدفاع.

 


حيث أن أحمد دويدار الذى كان ملازما لدكة الإحتياطى حينما كان كوفى متواجداَ في التشكيل الأساسي للفريق، ظهر بمستوى متميز وأكثر من رائع خلال المباريات الماضية التى شارك فيها وأثبت أنه جاهز للعب أساسيا فى أى وقت.

 

 

وأصبح باتشيكو في حيرة شديدة بشأن تحديد اسم اللاعب الأساسي فى مباراة الجونة المقبلة التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز سواء عودة كوفي أو استمرار دويدار بشكل أساسي.

 


كما يفكر الجهاز الفني في منح الراحة إلى علي جبر الذي يشارك منذ انطلاق الموسم بشكل أساسي وعودة كوفي بجانب دويدار حتى يحصل جبر على فترة من الراحة حتى لا يتعرض للاجهاد قبل المرحلة الهامة  المقبلة وخاصة أن المشوار مازال طويلا والفريق مقبل على المشاركة فى بطولات أخرى.

 


ويدرس أيضا باتشيكو عودة كوفي من جديد في ظل اقتناعه الكامل بقدراته الدفاعية مع عودة أحمد دويدار على مقاعد البدلاء ومنحه الفرصة حسب احتياجاته فيما هو قادم.

 


أما التفكير الأخير فهو استمرار دويدار بشكل أساسي مع جبر بعدما اقترب كوفي من السفر للانتظام في معسكر منتخب بلاده للاستعداد لنهائيات كأس الأمم الإفريقية من أجل تجهيز دويدار بشكل أكبر ومنحه حساسية المباريات أكثر لتعويض فترة غياب المدافع البوركيني.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان