رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. حارس الحدود يمنح الأهلي التقدم في الشوط الأول

فيديو.. حارس الحدود يمنح الأهلي التقدم في الشوط الأول

رياضة مصرية

لقطة من المباراة

فيديو.. حارس الحدود يمنح الأهلي التقدم في الشوط الأول

محمد الصايغ 15 ديسمبر 2014 18:18

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وحرس الحدود، في المباراة التي تقام بينهما، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من بطولة الدوري الممتاز، بتقدم أصحاب الرداء الأحمر بهدف دون رد.

 

أحرز أحمد عبدالظاهر، مهاجم الأهلي، هدف الشوط الأول في الدقيقة 22 ، نتيجة خطأ أحمد سعد، حارس حرس الحدود، الذي أراد أن يشتت الكرة، إلا أنها اصطدمت في ظهر مهاجم الأحمر لتسكن الشباك.

 

بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين، حيث انحسر اللعب في منطقة وسط الملعب، لتدخل في مرحلة جس النبض حتى الدقائق العشرة الأول من عمر المباراة.

 

وانتفض المارد الأحمر من الدقيقة 11، من خلال كرة محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط الفريق، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من إحراز هدف التقدم للأهلي، إلا أن حارس الحدود نجح في التصدي للكرة ببراعة.

 

واستمر الضغط من جانب أصحاب الرداء الأحمر، حتى أحرز الهدف الأول، من خلال ضغط عبدالظاهر على أحمد سعد، حارس الحدود، الذي أراد أن يشتت الكرة، إلا أنها اصطدمت في ظهره لتسكن الشباك، معلنة عن هدف التقدم.

 

وعاد الفريق العسكري للقاء مرة أخرى وامتلك زمام الأمور في منطقة وسط المعلب، وبدأ في تنظيم هجماته على الأهلي، ونجح أحمد حسن مكي، مهاجم فريق الحدود، في تهديد مرمى مسعد عوض، حارس عرين الأحمر، في الدقيقة 25.

 

وسرعان ما نجح الشياطين الحمر في امتلاك زمام المباراة، من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق ترزيجيه ومحمد رزق، إلا أن الـ 45 دقيقة الأولى لم تسفر عن أي جديد بخلاف هدف الأهلي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان