رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي يتطلع لمواصلة انتصاراته وعبور الحدود

الاهلي يتطلع لمواصلة انتصاراته وعبور الحدود

رياضة مصرية

الاهلي تخطى عقبة سموحة

الاهلي يتطلع لمواصلة انتصاراته وعبور الحدود

علاء عفالله 15 ديسمبر 2014 07:09

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره حرس الحدود، في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، بملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ 13 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

يدخل المارد الأحمر اللقاء برصيد 17 نقطة في المركز العاشر بجدول المسابقة ويتبقي له أربع مباريات مؤجلة أمام وادي دجلة والاتحاد السكندري وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي، فيما يحتل حرس الحدود المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

 

ويتسلح الجهاز الفني للأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بنجومه الأساسين العائدين من الإصابة محمد نجيب وسعد سمير، بالإضافة إلي وليد سليمان بعد انتهاء ايقافة في 4 مباريات سابقة لعبور الحدود وحصد النقاط الثلاث لتحسين مركز الفريق في جدول الدوري.

 

في الوقت الذي يفتقد فيه حامل اللقب جهود العديد من اللاعبين للإصابة أبرزهم حسام غالي كابتن الفريق الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية ورمضان صبحي لشعوره بآلام في عضلة السمانة، وصبري رحيل الذي يخضع لبرنامج تأهيل للتخلض من إصابته في العضلة الخلفية، فضلاَ عن غياب حارسي المرمي  شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم للإصابة أيضا.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض في  حراسة المرمى وأمامه الرباعي باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وحسين السيد وفي الوسط محمد رزق وحسام عاشور وأمامهما الثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد وموسي يدان وفي الهجوم عماد متعب.

 

علي الجانب الأخر، يسعي فريق الحدود بقياده مديره الفني عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز علي الأهلي، للدخول في المنافسة علي المربع الذهبي للدوري، معتمداً علي عدد من لاعبيه المميزين أمثال احمد حسن مكي ويفونيه وعبد السلام نجاح وأحمد صبري وأحمد زهران.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان