رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي يكشف حقيقة الاستغناء عن لاعبيه في يناير

الاهلي يكشف حقيقة الاستغناء عن لاعبيه في يناير

رياضة مصرية

علاء عبد الصادق

الاهلي يكشف حقيقة الاستغناء عن لاعبيه في يناير

علاء عفالله 14 ديسمبر 2014 12:48

كشف علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً عن رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، في الاستغناء عن بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأكد عبد الصادق، أن ما يتردد عن قرار جاريدو بالاستغناء عن بعض اللاعبين في يناير، كلام عار تماماً من الصحة، وأن الجهاز الفنى لن يتخذ مثل هذه القرارات إلا بعد حصول كافة اللاعبين على فرص المشاركة والتعبير عن قدراتهم، مشيراً أن هذا لم يحدث حتى الآن لظروف كانت خارجة عن إرادة الجهاز الفنى نظراً لعدم التمكن من قيد العديد من اللاعبين فى القائمة الأفريقية.

 

وأضاف أن الفرصة الآن باتت مواتيه أمام الإسباني جاريدو المدير الفنى عقب الإنتهاء من بطولة الكونفدرالية ليقف على مستوى جميع اللاعبين فى كافة الخطوط لأختيار الأفضل للتشكيله الرئيسيه للفريق وهذا الأمر يتطلب بذل أقصى جهد من كافة العناصر.

 

وشدد عبد الصادق، أن النادي لم يقرر الاستغناء عن البوركيني موسي ايدان وصلاح الدين الأثيوبى، كما ردد البعض بعكس الحقيقه وكلاهما على قوة الفريق وأيدان يشارك فى المباريات، والأثيوبى سيكون جاهز للمشاركة بعد لقاء الحدود مباشرة.

 

وأشار الى أن ثقته فى كل اللاعبين بلا حدود سواء القدامى أو الذين تم التعاقد معهم فى بداية الموسم أو الصاعدين ولكن المشاركة فى المباريات قرار اللاعب بما يبذله من جهد وعطاء وتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى لتحقيق مصلحة الفريق وأنه سعيد بالروح العالية التى تسيطر على الفريق والكل يتبارى فى منافسة شريفة لحجز مكان فى القائمة الأساسية.

 

وقال مدير قطاع الكرة أن الأهلى لا يملك سوى ضم ثلاثة لاعبين فقط فى يناير عن طريق أستبدال أثنين إضافة إلى وجود مكان شاغر وجاريدو وجهازه هو من يحدد هذه العناصر وفقاً لوجهة النظر الفنية وأحتياجات الفريق وهذا لم يحدث حتى الآن . ومازال هناك وقت للتقييم والتحديد ثم التعاقد بالتشاور مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى والمفوض من مجلس الادارة بشئون الكرة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان