رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فلوس "بريزنتيشن" تنقذ مجلس الجبلاية من الحل

فلوس بريزنتيشن تنقذ مجلس الجبلاية من الحل

رياضة مصرية

مجلس إدارة اتحاد الكرة

فلوس "بريزنتيشن" تنقذ مجلس الجبلاية من الحل

محمد الصايغ 27 نوفمبر 2014 23:29

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق بين اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، وبين وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز، على خلفية أزمة شركة ماتش ورلد السويسرية صاحبة حقوق تنظيم مباراتي تشيلي وجاميكا، والتي خاضهما منتخبنا الوطني خلال شهري مايو ويونيو.

 

وعلم "استاد مصر العربية"، أن شركة برزنتيشن، الحاصلة على حقوق رعاية الاتحاد، قامت بسداد مبلغ 50 ألف دولار قيمة المستحقات المتبقية على الشركة السويسرية، حيث حصلت الأولى على وعد من مجلس الجبلاية بسداد المبلغ فور سداد ماتش ورلد.

 

وتعود بوادر الأزمة، إلى أن وزير الرياضة هدد مجلس الجبلاية بإتخاذ الإجراءات القانونية ضده حال عدم سداد ماتش ورلد المبلغ المستحق عليها في موعد أقصاه يوم 20 الماضي من الشهر الجاري، حيث سيقوم بتحويل الأمر إلى الجهاز المركزي للمحاسبات الذي سيقوم بدوره بتحويل الأمر إلى النائب العام الذي قد يتخذ قرار بحل المجلس بتهمة إهدار المال العام.

 

ونص الاتفاق المبرم بين الشركة صاحبة تنظيم المباراتان ومجلس الاتحاد، على سداد إجمالي المبلغ كاملاً قبل مباراة جاميكا الثانية، إلا أن مماطلة الشركة السويسرية دفعت أعضا ء الاتحاد للجوء إلى حيلة برزنتيشن خوفًا من شبح الحل.

 

ووعد مسؤولو الاتحاد شركة برزنتيشن بسداد المبلغ في أقرب وقت، وإلا سيضطر أعضاء المجلس لدفع الـ 50 ألف دولار من جيبهم الخاص، وفقًا لاقتراح أحد الأعضاء من قبل، تجنبًا للفضحية وكشف المستور.

 

ويخشى أعضاء المجلس من علم خالد عبدالعزيز بتفاصيل الواقعة، الأمر الذي ينذر بوقوع عواقب وخيمة على جميع المسئولين داخل الاتحاد بداية من الرئيس مرورًا بجميع الأعضاء ووصولاً إلى لجنة التعاقدات بالاتحاد بقيادة أنور صالح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان