رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب الاهلي السابق يمنحه روشتة الفوز علي سيوى سبور

مدرب الاهلي السابق يمنحه روشتة الفوز علي سيوى سبور

رياضة مصرية

فتحي مبروك

مدرب الاهلي السابق يمنحه روشتة الفوز علي سيوى سبور

محمد ناجي 27 نوفمبر 2014 22:33

قال فتحي مبروك المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن الأهلي يمتلك الفرصة الأكبر في التتويج بلقب بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه، عن طريق فوزه علي نظيره سيوى سبور اﻻيفواري.


 

أكد مبروك، أن المارد الأحمر يستطيع الفوز بالمباراة لو استطاع جاريدو ان يشحن لاعبيه معنوياَ بالطريقة الإيجابية، حيث أن الأهلي هو سيد القارة الأفريقية برصيد 8 ألقاب للأميرة الأفريقية بالإضافة غلي أن الاهلي فاز علي هذا الفريق من قبل والتعادل معه بكوت ديفوار، وقتما ضربه مبروك ضمن فعاليات دوري المجموعات بالبطولة بنتيجة 1 – 1.


 

أضاف المدير الفني السابق للفريق الأحمر، أن مفاتيح لعب الأهلي تتمثل في وليد سليمان ومحمود حسن "تريزيجيه" واللذان يشهدان حالة من التوهج الكروي، ويستطيعان صنع الفارق مع الأهلي، كما نوه مبروك عن قوة وسط ملعب صاحب الـ 8 بطوﻻت لدوري أبطال أفريقيا، بامتلاكه لحسام عاشور وحسام غالي بالإضافة إلى أحمد خيري والذي لو استطاع العودة لمستواه فسيكون من عوامل فوز الأهلي بالبطولة.


 

حذر المدير الفني للأهلي سابقاَ، من سرعة اللاعبين أرقام 12 – 8 – 11 في الارتداد من الدفاع للهجوم الخاطف في ثواني معدودة، كما حرص مبروك علي التحذير من اللاعب صاحب القميص رقم 19، لأنه علي حد قول المير الفني السابق "معلم" في وسط ملعب سيوي سبور.


 

اختتم مبروك تحليله لعناصر قوة الفريقين، بالقول عن الظهير الأيمن لسيوى سبور، مدافع جاد وجيد ويجب علي صبري رحيل اﻻحتياط منه


 

أما فيما يخص قلة عدد بعثة الأهلي فالقائمة الأهليوية تضم 17 لاعباَ فقط، فأكد مبروك انه مر مع المارد الاحمر بنفس الظروف واستطاع التغلب عليها، حيث أنه خاض بالأهلي لقاءات كان الفريق يمتلك 16 لاعباَ فقط، يتمثلون في 11 لاعباَ وحارسان مرمى و3 لاعبين احتياطين، مؤكداَ أن لاعبي الشياطين الحمر قادرين علي تخطي هذه الصعاب.


 

وحرص مبروك علي التأكيد أن الأهلي إذا ما استطاع تحقيق نتيجة إيجابية بلقاء الذهاب فذلك سيعطي أريحة كبرى للأهلي في لقاء العودة والذي سيكون على ملعب استاد القاهرة وفي حضور العديد من محبيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان