رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اجتماع عاصف لمجلس اتحاد الكرة لمناقشة الغياب عن كان 2015

اجتماع عاصف لمجلس اتحاد الكرة لمناقشة الغياب عن كان 2015

رياضة مصرية

أعضاء اتحاد الكرة

اليوم..

اجتماع عاصف لمجلس اتحاد الكرة لمناقشة الغياب عن كان 2015

محمد الصايغ 26 نوفمبر 2014 08:15

يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعاً هاماً اليوم الأربعاء، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالكرة المصرية.

 

وتأتي مناقشة تقرير شوقي غريب، المدير الفني السابق، للمنتخب على رأس أولوية المجلس، حيث يتضمن أسباب فشل منتخبنا الوطني في التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية 2015.

 

ونال المنتخب خسارة أمام نظيره التونسي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة التي جمعتهما على استاد الأخير، والتي كان يحتاج فيها الفراعنة للفوز بهدفين من أجل حسم التأهل.

 

ويناقش المجلس أيضاً ملف المدرب القادم للمنتخب، الذي سيتولى المهمة خلفاً لغريب، حيث يمثل هذا الاختيار عنق الزجاجة في اجتماع اليوم.

 

وشهدت الفترة الماضية، حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة الاتحاد، حيث يرى البعض أن المدرب الوطني هو الأفضل للمنتخب، إلا أن هناك رأي آخر معارض يتمثل في الاستعانة بالمدرب الأجنبي.

 

أما الملف الثالث على طاولة المجلس، يتمثل في مناقشة أزمة فاروق جعفر، المدير الفني للاتحاد، والذي يبحث أعضاء الاتحاد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل.

 

ونشبت أزمة بين أعضاء الاتحاد وفاروق جعفر، بسبب رفض الأخير ترك العمل الإعلامي، وتمسكه بتحليل المباريات في إحدى القنوات الفضائية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان