رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مصدر بالاتحاد يفضح طبيب المنتخب

مصدر بالاتحاد يفضح طبيب المنتخب

رياضة مصرية

أحمد الشناوي

مصدر بالاتحاد يفضح طبيب المنتخب

محمد الصايغ 18 نوفمبر 2014 14:19

يبدو أن الفترة القادمة ستشهد صراعاً ساخناً داخل أروقة اتحاد كرة القدم، بسبب الأزمة السائدة بين أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، والدكتور طارق سليمان، طبيب المنتخب.

 

ونشبت حرب كلامية بين الثنائي أمس الاثنين، بسبب تأكيد الشناوي على حقنه بـ"الكورتيزون"، من أجل قدرته على لعب مباراة السنغال التي خسرها منتخبنا الوطني بهدف دون رد، بينما يؤكد طبيب المنتخب أنه تم حقن الحارس بـ"هيمولين".

 

وأكد مصدر باتحاد الكرة، أن الشناوي انضم للمنتخب وهو سليم بنسة 80 % وكان يحتاج لراحة 48 ساعة فقط، على أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 

وأشار المصدر في تصريحاته لـ"استاد مصر العربية"، إلى أن الإصابة التي تعرض لها الحارس في مباراة حرس الحدود بالدوري، كانت عبارة عن جزع في الرباط الخارجي لكاحل القدم، وأثبتت الأشعة التي أجراها تحت إشراف عادل حداد، طبيب الزمالك، أنه يحتاج للراحة 48 ساعة فقط، بدون حقن.

 

وأضاف، أن طبيب المنتخب اتجه للحقن من أجل سرعة عودة الحارس للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي، مؤكدا أن الحارس لم ينتظر المدة المحددة له للعودة، بل شارك في ثاني أو ثالث يوم من انطلاق معسكر المنتخب.

 

وبرهن المصدر على تصريحاته، بتحمل مجلس إدارة الاتحاد تكاليف علاج الحارس بالكامل، لافتا إلى أنه لو إصابة الحارس ناتجة من خلال مشاركته مع فريقه بالدوري؛ فإن الاتحاد لم يصدر قراراً بتحمل علاجه.

 

وتابع، أن الشناوي شارك في مباراة السنغال التي خسرها منتخبنا بهدف دون رد، وهو مصاب، والدليل على ذلك خروجه في أول 15 دقيقة من انطلاق اللقاء على الرغم من عدم وجود أي تدخل معه سواء الخصم أو من زملائه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان