رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تألق رزق ورشدي في مران الاهلي.. وكدمة لفاروق

تألق رزق ورشدي في مران الاهلي.. وكدمة لفاروق

رياضة مصرية

لقطة من تدريبات الأهلى

تألق رزق ورشدي في مران الاهلي.. وكدمة لفاروق

علاء عفالله 18 نوفمبر 2014 10:55

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تألق الثنائي محمد رزق وإسلام رشدي قبل مباراة النصر المقرر لها يوم الأحد المقبل في الدوري الممتاز.


وظهر الثنائي بمستوي جيد خلال التدريبات، بعدما حصلا علي دفعة قوية من الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني جاريدو الذي طالبهم بالتركيز في التدريب لرغبته في الدفه بهما في مواجهة النصر المقبلة.



وتعرض محمد فاروق للإصابة بكدمة خفيقة خلال المران بعد تدخل عنيف من أحد زملائه، خرج اللاعب من التقسيمة لتلقي العلاج قبل أن يعود مرة أخري للمشاركة في التدريبات.



ويؤدي الاهلي تدريباته حالياً بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بسبب أعمال الصيانة التي تتم في ملعب التتش بالجزيرة.

 


كما انتظم عبد الكافي رجب حارس مرمي فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 95 في تدريبات الفريق الأول التى إقيمت بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس .

 


وغاب الحارس الشاب عن مران الأمس لإرتباطه بخوض مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بدوري الشباب، التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين، وشهدت أحداث مؤسفة عقب نهايتها بعدما اعتدت جماهير رابطة ألتراس أهلاوي علي الحافلة الخاصة بفريق زعيم الثغر.



وواصل الثنائي عبد الله السعيد وشريف عبد الفضيل البرنامج التأهيلي تحت اشراف محمد أبو العلا أخصائي التأهيل، حيث اكتفي الأول بالجري حول الملعب، بينما أدي الثاني جلساته التأهيلية.
 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان