رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

غريب يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة تونس

غريب يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة تونس

رياضة مصرية

جانب من التدريب

غريب يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة تونس

محمد الصايغ 18 نوفمبر 2014 09:50

يختتم المنتخب الوطني الأول استعداداته الأخيرة اليوم الثلاثاء، لمواجهة منتخب تونس غداً الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2015.

 

وبات تأهل المنتخب إلى البطولة الأفريقية شبه مستحيل، خاصة بعد الخسارة التي نالها منتخبنا الوطني في مباراته الأخيرة أمام نظيره السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة يوم السبت الماضي.

 

ويتبقى للفراعنة بصيص من الأمل للتأهل إلى بطولة كان 2015 والتي تحتضنها غينيا الاستوائية، حيث ينتظر منتخبنا نتائج المنتخبات الأخرى لاختيار أفضلهم صاحب المركز الثالث، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي "الكاف".

 

ويحتل منتخب الساجدين المركز الثالث برصيد 6 نقاط من أصل 15، حيث حققهم من الفوز على بتسوانا ذهاباً وإياباً، بينما أخفق أمام أسود التيرانجا في اللقاءين، إضافة إلى الهزيمة من تونس في مباراة الذهاب.

 

ويركز شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني، في مران اليوم على معالجة بعض الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في مباراة السنغال، خاصة من محمد نجيب وعلي جبر.

 

ويعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، من أجل تأهيلهم نفسياً، ومطالبتهم بضروة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لحفظ ماء الوجه أمام الجماهير المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان