رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الاسماعيلى يناشد "محلب" لإنقاذ أبو السعود من السجن

الاسماعيلى يناشد محلب لإنقاذ أبو السعود من السجن

رياضة مصرية

ابراهيم محلب

الاسماعيلى يناشد "محلب" لإنقاذ أبو السعود من السجن

محمد مصلوح 16 نوفمبر 2014 14:07

أصدر النادى الإسماعيلى بياناً ناشدوا فيه  المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بسرعة التدخل لتفعيل قراراته السابقة بخصوص مديونيات الأندية لدى مصحلة الضرائب العامة و هئية التأمينات الإجتماعية .

 

كما تمت مطالبة رئيس الوزراء برفع التعنت الواقع من هيئة التأمينات الإجتماعية تجاه النادى الإسماعيلى و التى تصر على الاستمرار فى اجراءات التقاضى ضد الإسماعيلى و رئيسه ، رغم سابق الأتفاق الذى تم إبرامه بين النادى و أجهزة الدولة على جدولة المديونيات .

 

وناشد الإسماعيلى محافظ الإسماعيلية بسرعة التدخل لوضع حلول تُكفل استمرار الدراويش كقلعة رياضية  شامخة و لا يتم إهانتها أو النيل منها أو من رئيسها الذى قدم الكثير من أجل استمرارية الحياة داخل هذه القلعة و تدخل لحل و انهاء العديد من الأزمات.

 

وطالب أعضاء مجلس إدارة النادى وموظفيه العميد محمد أبو السعود باستمرار عطائه للنادى وعاهدوه أنهم سيكونوا على قلب رجل واحد ، من أجل تحقيق طموحات أعضاء الجمعية العمومية التى وثقت فيه بهدف الحفاظ على الكيان الكبير.

 

من جانبه، طالب العميد بديع أبوعلى كمشجع قبل أن يكون عضو مجلس إدارة باستمرار العميد أبو السعود فى قيادة قلعة الإسماعيلى و المضى قدماً للاستمرار نحو تحقيق حلم كل إسماعيلاوى فى رؤية ناديهم الجديد كما يتمنوا .

 

و اختتم العميد بديع أبو على تصريحاته مناشداً المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة المحترم بالتدخل لدى هيئة التأمينات لتفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء بوقف اجراءات التقاضى و أن تحصل الدولة على حقوقها دون الاضرار و المساس بمصلحة النادى الإسماعيلى .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان