رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. نجوم الزمالك: الجمهور سلاح المنتخب أمام السنغال

فيديو.. نجوم الزمالك: الجمهور سلاح المنتخب أمام السنغال

رياضة مصرية

الزمالك

فيديو.. نجوم الزمالك: الجمهور سلاح المنتخب أمام السنغال

محمود أحمد 15 نوفمبر 2014 00:51

 اتفق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبعض النجوم القدامى على صعوبة مهمة المنتخب الوطني أمام السنغال مساء اليوم السبت في الجولة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015.

 

في البداية ، أعرب أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الأول عن تفاؤله الشديد بفوز المنتخب مشدداً على أن كل اللاعبين المتواجدين فى قائمة الفراعنة على قدر المسئولية وقادرين على إسعاد الشعب المصرى والوصول الى الهدف المنشود وهو حصد الثلاث نقاط ومواصلة المشوار والتأهل رسمياً للبطولة.

 

وعن وجود الجماهير فى المباراة، قال توفيق إن وجود الجماهير ضرورى للغاية فى مثل هذه المباريات لأنه مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للمنتخب والفوز لابد منه ويرى أن وجودهم سيكون عامل ايجابى وسيمنح اللاعبين دفعة معنوية للقتال طوال ال90 دقيقة.

 

وشدد إسلام جمال مدافع الفريق على أن المنتخب قادر على حصد الفوز بالثلاث نقاط لأن اللاعبين المتواجدين حالياً هم بالفعل الأفضل فى مصر وقادرون على الصعود للأمم الأفريقية.

 

وناشد جمال اللاعبين بضرورة التركيز الشديد طوال شوطى المباراة وعدم الإستعجال مطالباً الجماهير بالتشجيع بحرارة وعدم الخروج عن النص حتى نفوز بالثلاث نقاط ونذهب لتونس بروح معنوية مرتفعة وبإذن الله نحقق الفوز هناك ونصعد رسمياً لأمم أفريقيا.

 

 

وأكد علاء عبد الغنى المدرب المساعد للفريق أن المنتخب يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الحالية وكل اللاعبين المتواجدين حالياً متميزون وعلى أعلى مستوى وقادرون على الفوز وحصد الثلاث نقاط واسعاد جموع الشعب المصرى والذى ينتظر التأهل لبطولة الأمم الأفريقية بفارغ الصبر.

 

وشدد عبد الغنى على أن الجهاز الحالى للفراعنة بقيادة شوقى غريب كفء وقادر على تحقيق الهدف المنشود والخروج من هذا المأزق ، وناشد غريب بأن يقود المباراة فنياً بحنكة شديدة وعدم الاستعجال فى التغييرات.

 

وقال إن وجود الجماهير فى المدرجات سيكون عاملاً إيجابياً وسوف يعطوا اللاعبين قوة داخل الملعب وعليهم أن يستمروا فى التشجيع والمؤازرة حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

 

وتمنى غانم سلطان ، المدير الفنى لقطاع الناشئين ، فوز المنتخب لأنها مباراة فاصلة والفوز بها سيكون خطوة مهمة وحقيقية للتأهل للبطولة الأفريقية.

 

وشدد على أن المباراة ستكون صعبة للغاية وليس صعباً الفوز بها وعلى اللاعبين أن يؤدوا المطلوب منهم على أكمل وجه واستغلال كل الفرص المتاحة لهم والصبر طوال المباراة وعدم الاستعجال للوصول بالمباراة إلى بر الأمان.

 

وأكد حسن بصرى ، نجم الزمالك الأسبق ، أن مباراة مصر والسنغال لا تقبل القسمة على اثنين لأن المنتخب لابد أن يفوز بها وحصد الثلاث نقاط خاصة أن الفوز ضرورى وهو السبيل الوحيد للوصول للنهائيات.

 
وشدد النجم الأسمر على أن المنتخب مطالب بالفوز بأكثر من هدف لضمان التأهل وخاصة أن الفريق السنغالى خصم عنيد وقوى ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى ومحترفين فى مختلف الدوريات الأوروبية.

 
وأشار إلى أن غريب اختار المجموعة الأفضل فى مصر حالياً بخلاف اللاعبين المحترفين مناشداً الفريق بالهدوء طوال شوطى المباراة وعدم اللعب تحت ضغط والفوز بالمباراة.


ويرى بصرى أن وجود الجماهير سيكون عاملاً إيجابياً جيداً متمنياً أن يكون الملعب بكامل سعته ولكن الظروف الأمنية للبلد حددت وجود عدد معين من الجماهير.

 

شاهد الفيديو:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان