رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليوم.. غريب يضع خطة الهجوم على الأسود

اليوم.. غريب يضع خطة الهجوم على الأسود

رياضة مصرية

تدريبات المنتخب

اليوم.. غريب يضع خطة الهجوم على الأسود

محمد الصايغ 14 نوفمبر 2014 08:18

ختتم المنتخب الوطني الأول اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة نظيره السنغالي "أسود التيرانجا" غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2015.


 

ويعقد شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، جلسة مع لاعبيه، قبل بدء المران، من أجل حثهم على أهمية اللقاء، وضرورة بذل أقصى ما لديهم من أجل حصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز فرصهم في التأهل.


 

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز على بتسوانا ذهاباً وإياباً، بينما فشل في تحقيق أي نقطة أمام السنغال وتونس.


 

ويضع الجهاز الفني خطة المباراة اليوم، إضافة إلى تحديد معظم اللاعبين الذي سيعتمد عليهم منذ بداية اللقاء وحتى صافرة الحكم الكاميروني الذي يدير اللقاء.


 

واستقر بشكل كبير غريب ومعاونيه على الدفع باللاعب علي جبر، مدافع الزمالك، بجوار محمد نجيب، لتعويض غياب سعد سمير الذي استبعد للإصابة.


 

وفي الجبهة اليسرى، حجز صبري رحيل، لاعب الأهلي، مكاناً أساسياً، خاصة في ظل وجود بديلاً له بعد إصابة محمد عبد الشافي، إضافة إلى أن بهاء مجدي لا يملك خبرات دولية تؤهله لمثل هذه المباريات.


 

وتبقى منطقة وسط الملعب، تمثل حيرة شديدة بالنسبة للجهاز الفني، في لاعب واحد وهو محمود حسن تريزيجيه، حيث خاض المنتخب مبارياته السابقة بالثلاثي إبراهيم صلاح ومحمد النني وعمرو السولية، وإن كان الاتجاه الأقرب للتنفيذ هو الإبقاء على الثلاثي كما هما مع الاحتفاظ بتريزيجيه كورقة رابحة على مقاعد البدلاء.


 

ولم يختلف أحد على الدفع بالثنائي محمد صلاح ووليد سليمان، خلف رأس الحربة، حيث لايزال الجهاز الفني يفاضل ما ببين الدفع بعماد متعب أو خالد قمر، وإن كانت المؤشرات تصب في مصلحة الأول بعض تألقه في بطولة الدوري، فضلاً عن خبراته الدولية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان