رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"جمعة" يصدم "فتحي" ويدافع عن "صلاح"

جمعة يصدم فتحي ويدافع عن صلاح

رياضة مصرية

أحمد فتحي

"جمعة" يصدم "فتحي" ويدافع عن "صلاح"

محمد وهبي 13 نوفمبر 2014 08:23

 وجه وائل جمعة ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، صدمة لزميله السابق أحمد فتحي ، المحترف حالياً في صفوف نادي أم صلال القطري لكرة القدم.

 

وأكد جمعة في مداخلة هاتفية لبرنامج "أجمل صباح" من الكويت أن الأهلي لن يفضل أحمد فتحي على باقي النجوم القدامى الذين لديهم مستحقات مالية متأخرة وسيتم صرفها جميعاً بنظام محدد لأن المساواة في الظلم عدل.

 

وزار فتحي النادي الأهلي منذ أيام للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة والتي تقدر بحوالي 3.5 مليون جنيه بعد رفضه التجديد والرحيل لأم صلال القطري.

 

وتوترت العلاقة بين جمعة وأحمد فتحي بسبب أزمة تجديد اللاعب للأهلي خاصة أن مدير الكرة تولى الملف بنفسه وعقد أكثر من جلسة لإقناع اللاعب بالاستمرار.

 

على صعيد متصل ، دافع جمعة عن اللاعب الأثيوبي صلاح الدين سعيدو مهاجم الفريق مؤكداً أنه لا يعاني من إصابات مزمنة وكل ما يتردد في هذا الإطار مجرد شائعات.

 

ونفى جمعة وجود خلافات بين إسلام رشدي لاعب وسط الفريق والجهاز الفني أدت لاستبعاده من رحلة الكويت مؤكداً أن عدم إتمام إجراءات التجنيد وراء عدم سفر اللاعب.

 

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس الأربعاء أمام العربي الكويتي فاز بها بهدفين مقابل هدف على هامش افتتاح أول أكاديمية للقلعة الحمراء في الخليج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان