رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

باتشيكو يعود..و تأهيل حفني وموسى ..وغياب العزب وأبوجبل

باتشيكو يعود..و تأهيل حفني وموسى ..وغياب العزب وأبوجبل

رياضة مصرية

لقطة من تدريبات الزمالك

فى مران الزمالك اليوم

باتشيكو يعود..و تأهيل حفني وموسى ..وغياب العزب وأبوجبل

محمود أحمد 11 نوفمبر 2014 09:39

خضع  الثنائى  أيمن حفنى وصالح موسى لاعبا الفريق الأبيض لتدريبات تأهيلية وعلاجية خلال مران اليوم الثلاثاء  تحت إشراف عادل الحداد طبيب الفريق.

 

يعاني حفني من إصابة بشد قوي في العضلة الخلفية ، تعرض لها  قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود في الجولة الثامنة للدوري ، فيما تعرض موسى لإصابة بجزع فى الانكل خلال مران أمس، ويحتاج علاج لمدة خمسة أيام، قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية.

 

وقاد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق مران اليوم  بعد عودته أمس إلى القاهرة من البرتغال، وحرص المدير الفني على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له قبل بدء التدريب لمناقشة خطة إعداد الفريق في معسكر الجونة الذي سيبدأه الفريق اليوم.

 

واعتمد باتشيكو فى المران على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية ، و زيادة جرعات  التدريب البدنى من خلال مدرب الاحمال البرتغالى مارسيلو.

 

وواصل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الغياب عن التدريبات  لليوم الثاني على التوالي ، كما تغيب رضا العزب الظهير الأيمن، بالإضافة إلى غياب الدوليين وهم :" أحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وإبراهيم صلاح ومؤمن زكريا خالد قمر " والبوركيني محمد كوفي ، بالإضافة إلى خماسي المنتخب الأوليمبي " محمد عبد الرازق "بازوكا" وياسر إبراهيم وأحمد سمير ومصطفى فتحي ويوسف إبراهيم " أوباما.

 

وشاك فى المران  السداسي محمود براني ويوسف حسن ومحمد مصطفى ومحمد خليفة ومحمد السيد ومحمد سعيد، من قطاع الناشئين بعدما تم تصعيدهم لتعويض النقص العددي في صفوف الفريق الأبيض

 

ومن المقرر أن يتوجه الفريق عقب التدريب إلى الجونة للانتظام في معسكر مغلق خلال فترة توقف الدوري ، يتخلله خوض مباراتين أمام الجونة ورأس غارب يومي 14 و17 من الشهر الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان