رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

زمالك "باتشيكو" يتحفز لعبور "اتحاد" التوأم بالدوري

زمالك باتشيكو يتحفز لعبور اتحاد التوأم بالدوري

رياضة مصرية

باتشيكو

زمالك "باتشيكو" يتحفز لعبور "اتحاد" التوأم بالدوري

محمود أحمد 30 أكتوبر 2014 08:15

 بحثاً عن الثلاث نقاط وأملاً فى مواصلة الانتصارات.. يخوض فريق الزمالك مباراة صعبة وقوية عندما يحل ضيفًا على الاتحاد السكندري في المباراة التي ستقام بينهما باستاد الأسكندرية في السادسة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وما يزيد من صعوبة المواجهة أنها ستكون الأولى لحسام حسن بعد توليه قيادة زعيم الثغر ضد فريقه السابق وسعيه لإثبات أن الإدارة أخطأت باستبعاده.

 

ويخوض الزمالك المباراة بقيادة مديره الفني البرتغالي باتشيكو، بمعنويات مرتفعة بعد بفوزه الأخير على فريق سموحة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة، ويسعى لاستكمال سلسلة الانتصارات على حساب الفرق السكندري من أجل التسلل إلى قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري.

يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط، فيما يحل الاتحاد السكندري بالمركز السادس عشر برصيد 5 نقاط فقط.

 

ويغيب عن الزمالك أيمن حفني للإيقاف وأحمد دويدار ومحمد شعبان وصالح موسى للإصابة ، ويعتمد باتشيكو على تشكيلته التي تضم الحارس أحمد الشناوي وأمامه الرباعي علي جبر والبوركيني محمد كوفي وعمر جابروأحمد سمير للدفاع وحازم إمام وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومؤمن زكريا ومصطفى فتحي للوسط وخالد قمر "باسم مرسي" للهجوم.

 

وعلى الجانب الأخر، يدخل زعيم الثغر لقاء الزمالك بطموحات جديدة مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال إقامة المباراة على ملعبه، من أجل الفوز على الزمالك والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

 

وتضم قائمة الاتحاد لخوض مباراة اليوم كلاً من على فرج وإبراهيم فرج وحسام عبد الجواد ومحمد سمير وعبدالرحمن فاروق وفتحى مبروك وعامر صبرى وعلاء كمال وإبراهيم الشايب وأوميد أوكيرى وفيلكس كاتونجو ورامى عادل وكمال على ومحمد فاروق ومحمد حمدى زكى وأحمد ممدوح والتونسى أسامة بوغنيمى والسيد الشبراوى ومحمد عادل وإبراهيم هلال وعلى عفيفى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان