رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

عمرو جمال يكشف موقف صلاح معه بعد الإصابة بالصليبي

عمرو جمال يكشف موقف صلاح معه بعد الإصابة بالصليبي

رياضة مصرية

عمرو جمال

عمرو جمال يكشف موقف صلاح معه بعد الإصابة بالصليبي

علاء عفالله 29 أكتوبر 2014 17:00

وجه عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشكر لكل من سانده في محنته عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة سواء لاعبين أو مسؤولين بالنادي الأهلي وخارجه.

 

وقال عمرو جمال في تصريحات لموقع نادي الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي :" أشكر كل من وقف بجاني خلال محنتي في مقدمتهم إدارة النادي الأهلي بالكامل، بعدما أبلغني علاء عبد الصادق رئيس جهاز الكرة دعم الإدارة لي وأنها ستوفر كل شيء من أجل العودة من جديد في أفضل حال ".

 

وأشار غزال الأهلي أن الدولي محمد صلاح المحترف بصفوف تشيلسي الإنجليزي وأحمد حجازي مدافع فيورنتينا الإيطالي من أول اللاعبين الذين وقفوا بجواره في أزمته، وأنهما واصلا الإتصال به حتي إجراء الأشعة التي أكدت إصابتي بالرباط الصليبي، كما أنهما حرصوا علي مواساته ورفع معنوياته.

 

وإختتم المهاجم الدولي تصريحاته مشيراً إلي أنه ينتظر الإنتهاء من إجراءات سفره إلي أسبانيا لإجراء الجراحة، وأن إدارة الأهلي تفاضل بين 3 أطباء متخصصين في مجال جراحة الرباط الصليبي .

 

الجدير بالذكر أن جمال تعرض للإصابة في مباراة الأهلي والأسيوطي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعال السلبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان