رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الجونة يستدرج النصر..وصدام إسماعيلاوي بين المقاصة والطلائع

الجونة يستدرج النصر..وصدام إسماعيلاوي بين المقاصة والطلائع

رياضة مصرية

إيهاب جلال مدرب المقاصة

في افتتاح الجولة السابعة للدوري

الجونة يستدرج النصر..وصدام إسماعيلاوي بين المقاصة والطلائع

فريد السنباطي ومحمد مصلوح 29 أكتوبر 2014 08:44

 تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم بثلاث مواجهات قوية حيث يخرج النصر لمواجهة مضيفه الجونة في الثالثة إلا الربع عصراً بينما يلتقي المقاصة مع طلائع الجيش في الخامسة والربع مساءً ويستضيف بتروجت نظيره المقاولون العرب في السابعة والنصف مساءً.

 

الجونة × النصر

يسعى الجونة في مواجهته أمام النصر للانتفاضة وتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم  ، ويحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

ويحاول الألمانى راينر تسوبيل المدير الفنى للجونة  تصحيح أخطاء لاعبيه وخاصة فى الشق الهجومى ، ويراهن تسوبيل على لاعبيه شريف أشرف وعلي عيد ومحمود سيد وإسلام محارب.

في المقابل ، يسعى سيد عيد المدير الفنى للنصر لتحقيق نتيجة طيبة خاصة أن الفريق يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
ويأمل عيد تحقيق الفوز لتحسين موقف فريقه بالدوري في وجود مجموعة من اللاعبين الصاعدين وصغار السن مع بعض عناصر الخبرة المحدودة مثل أحمد غانم سلطان وكريم عطا ومحمد بلال.

المقاصة × طلائع الجيش

 

في صدام فني بين أبناء الإسماعيلي إيهاب جلال وأحمد العجوز ، تقام مباراة المقاصة وطلائع الجيش في استاد الفيوم.

المقاصة يتطلع للعودة للصدارة حيث يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة خلف الحرس بفارق نقطتين بقيادة المدرب إيهاب جلال ، وفي وجود نجومه المتألقين عبد الواحد السيد وأيمن عبد العزيز وأحمد بكري وأحمد الشيخ وأحمد سامي ووائل فراج.

ويسعى الطلائع لتحقيق الفوز بقيادة المدرب المؤقت أحمد العجوز بعد استقالة أنور سلامة ، ويعتمد الفريق على نجومه عرفة السيد هداف الدوري ومعتز إينو وشهاب أحمد وأحمد شديد ومحمود فتح الله.

بتروجت × المقاولون العرب

يدخل بتروجت مواجهة المقاولون العرب بقيادة رمضان السيد ، بروح معنوية مرتفعة وأملاً في تحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل التقدم في الترتيب.

ويعتمد بتروجت على نجومه محمد رجب ومصطفى شبيطة وجيمس وبلال جمال وأحمد الشناوي وأحمد عبد الغني.

ويسعى المقاولون اللقاء بقيادة محمد رضوان طامعاً فى تحقيق الفوز على الفريق البترولى وحصد الثلاث نقاط ، وطالب المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، لاعبي الفريق بضرورة استعادة الانتصارات ووضع حد لسلسلة التعادلات التي وقع فيها الذئاب هذا الموسم، وتسبب في تراجعه إلى المركز الثالث عشر بجدول الدوري خلال جلسة مع اللاعبين.

ويعتمد المقاولون على نجومه أصحاب الخبرة محمد فضل ومحمد عبد الواحد والمعتصم سالم وأحمد علي ومحمد سالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان