رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأهلي يتحفز لمصالحه جماهيره أمام الأسيوطي

الأهلي يتحفز لمصالحه جماهيره أمام الأسيوطي

رياضة مصرية

مباراة الاهلي واتحاد الشرطة

في المباراة الأزمة

الأهلي يتحفز لمصالحه جماهيره أمام الأسيوطي

علاء عفالله 27 أكتوبر 2014 00:06

يحل في الثالثة عصر اليوم الإثنين فريق النادي الأهلي ضيفاً علي نظيره الأسيوطي سبورت علي ملعب أسمنت أسيوط ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

 

يدخل الأهلي المباراة برصيد 4 نقاط فقط بالمركز الخامس عشر من تعادل مع الإسماعيلي وفوز علي الشرطة بثلاثية وخسارة من الرجاء في افتتاح الدوري، بينما يحتل الأسيوطي المركز قبل الأخير بنقطة واحدة من تعادل يتيم مع الجونة.

 

يسعي الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي لتحقيق الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين موقفه بجدول المسابقة وتعويض النقاط التي أهدرها في الجولات الأولي من عمر المسابقة ومصالحة الجماهير الغفيرة التي تطالب المارد الأحمر بالإنتصارات دائما.

 

ويفقد الأهلي جهود حارسه الدولي شريف اكرامي في مباراة اليوم بعدما تجدد إصابته في الركبة خلال مران الفريق أول أمس حيث أنه يحتاج لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين قبل العودة للتدريبات، بجانب حسام عاشور محور الإرتكاز الموقوف لحصوله علي ثلاث إنذارات.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وأمامه رباعي الدفاع شريف حازم وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل "حسين السيد" وفي الوسط ثنائي محاور الإرتكاز حسام غالي وأحمد خيري والثلاثي وليد سليمان ومحمود حسن تريزيجية وأحمد عبد الظاهر خلف المهاجم الوحيد عمرو جمال.

 

وشهدت الأيام الماضية أزمة ثلاثية بين النادي الأهلي واتحاد الكرة والأسيوطي لرفض مسؤولي القلعة الحمراء نقل اللقاء من ملعب بني سويف لاستاد أسمنت أسيوط، قبل أن تنتهي الأزمة بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة مع إقامتها في أسيوط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان