رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية
جدو يصدم الأهلي

رياضة مصرية

محمد ناجي جدو

جدو يصدم الأهلي

محمد وهبي 26 أكتوبر 2014 20:45

 وجه محمد ناجي "جدو" ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة لجمهور فريقه بعد إعلانه قلة فرصة في المشاركة في مباراتي فريقه أمام سيوي سبور الإيفواري في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال جدو في حوار مطول للموقع الرسمي للأهلي: " أنا أتمني من كل قلبى اللحاق بنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية .. فخوض النهائيات مع الأهلي له متعة خاصة ومذاق خاص .. لكنني أعتقد أن فرصي في اللحاق بمباراتي سيوي سبور لا تتجاوز الـ20 % حسب وصف أخصائي التأهيل لى".

 

وأشار إلى أن الأمور تسير في إطار جيد والحمد لله فقد انتهيت من جزء كبير من المرحلة الأخيرة من التأهيل ويتبقي لي 3 أسابيع ما بين القاهرة ودبي وبعدها سأكون جاهزاً للدخول في التدريبات الجماعية تدريجياً.

 

وقال جدو إنه من الصعب تكرار جيل الثنائي محمد أبوتريكة ومحمد بركات موضحا: "كل الصفقات الجديدة جيدة .. وعليهم أن يعملوا من أجل الأهلى وأنفسهم بأقصى جهد ممكن لإدراك اسم ونجومية عبر بوابة القلعة الحمراء أما بالنسبة لتكرار الجيل السابق من الأهلي فهو أمر مستحيل لأن التفكير في هذا الأمر يمثل عبء كبير سيقود هؤلاء اللاعبين للفشل .. لأننا كل ما فكرنا فيه من قبل وكذلك جمعة وتريكة وبركات ومتعب وغيرنا من اللاعبين لم يكن سوى الاجتهاد في الملعب والالتزام خارجه من أجل النادى والمنتخب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان