رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الإسماعيلى يخشى صحوة انبى .. اليوم

الإسماعيلى يخشى صحوة انبى .. اليوم

رياضة مصرية

لقطة من تدريبات الاسماعيلى

الإسماعيلى يخشى صحوة انبى .. اليوم

محمد مصلوح 26 أكتوبر 2014 09:24

يستضيف فريق الإسماعيلى فى السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعبه بالإسماعيلية نظيره انبى ضمن منافسات الأسبوع السادس للدورى.


يدخل الإسماعيلى اللقاء بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو ، بروح معنوية مرتفعة وبرغبة قوية فى تحقيق الفوز على الفريق البترولى لتحسين ترتيبه بجدول الدورى.

وحذر ريكاردو ، لاعبيه من القوة الهجومية لفريق إنبي والذي استطاع أن يحقق فوزين متتاليين أمام الاتحاد السكندري بالإسكندرية وأمام الرجاء بالقاهرة بنتيجة واحدة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبدأ الجهاز الفني للإسماعيلي في إعطاء مهام دفاعية لكل اللاعبين لتخفيف العبء على دفاع الدراويش، نظرًا لغياب شوقي السعيد مدافع الفريق، والذي طرد في مواجهة الأهلي الماضية.


فى المقابل يسعى الفريق البترولى بقيادة طارق العشرى لتحقيق الفوز مستغلاً الصحوة التى أنتبت الفريق البترولى فى المباريات الأخيرة.

وحذر العشرى ، لاعبيه من خطورة فريق الاسماعيلى وطالبهم باستغلال صحوة الفريق عقب تحقيقه فوز كبير برباعية على الرجاء في الجولة الخامسة للدورى الممتاز ، مطالباً لاعبيه بنسيان نتيجة الرجاء وعدم الإفراط في الفرحة والتركيز في لقاء الدراويش من اللحظة الأولى وحتى صافرة النهاية.


ويفتقد الفريق البترولي خدمات 3 لاعبين للإصابة هم إبراهيم يحيى ومحمد ناصف ورامى صبري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان