رئيس التحرير: عادل صبري 06:36 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو.. الزمالك يفك النحس على حساب سموحة

بالفيديو.. الزمالك يفك النحس على حساب سموحة

رياضة مصرية

الزمالك وسموحة

بهدفي باسم مرسي ومؤمن زكريا..

بالفيديو.. الزمالك يفك النحس على حساب سموحة

محمود أحمد 25 أكتوبر 2014 19:47

 

 

كسر الزمالك صيامه التهديفي، وحقق فوزه الثاني في الدوري على حساب سموحة، بعد 3 تعادلات سلبية، في الوقت الإضافي من الشوط الثاني والمباراة، بهدفين دون مقابل سجلهما باسم مرسي ومؤمن زكريا، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في الجولة السادسة للدوري الممتاز.

 

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم أحمد الشناوي و عمر جابر ومحمد كوفي وعلي جبر وأحمد سمير وإبراهيم صلاح وطارق حامد وحازم إمام وأيمن حفني و مؤمن زكريا و خالد قمر.
 

 



وفي المقابل بدأ سموحة اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي، وهشام شحاتة، السيد فريد ، أحمد سعيد أوكا ، ومصطفى طلعت و إبراهيم عبد الخالق ، وأحمد نبيل "مانجا" وحسام غالي ، ومحمد ماجد "أونش" وعلاء علي وهاني العجيزي.

 

 


جاءت بداية المباراة سريعة من قبل الفريقين، وسيطر الزمالك على مجريات الأمور نسبيا وحاول استكشاف الطريق لمرمى محمد صبحي عن طريق تحركات ايمن حفني وحازم إمام وخالد قمر.
 

 


في الدقيقة 16 يشهر محمد الحنفى حكم المباراة البطاقة الصفراء فى وجه أيمن حفنى بداعى التمثيل داخل منطقة الجزاء والمطالبة بركلة جزاء وسط اعتراض من لاعبى الزمالك، وفى الدقيقة 19 يمنح الحكم البطاقة الصفراء الثانية للاعبى الزمالك، ولكن هذه المرة كانت من نصيب حازم إمام لتدخله بعنف مع لاعب سموحة، وفى الدقيقة 22 أطلق خالد قمر تسديدة صاروخية يتصدى لها بصعوبة محمد صبحي على مرتين.

 

 


وفي الدقيقة 26 تألق محمد صبحي في الزود عن مرماه من ثلاث كرات متتالية الأولى من تصويبة حازم إمام، قبل أن يتصدى القائم الأيمن لتصويبة مؤمن زكريا، إلا أن صبحي يعود من جديد ويتصدى لرأسية أيمن حفني من على خط المرمى، لتضيع أخطر فرص الزمالك للتقدم في هذا الشوط، فيما أهدر أيمن حفنى هدفًا محققًا بعدما استلم تمريرة رائعة تأخر في تصويبها على المرمى ليقوم مدافع سموحه بتشتيتها ويهدر فرصة إحراز هدف مؤكد وهو شبه منفرد.

 

 

وفي الشوط الثاني، تواصلت معاناة لاعبي الزمالك وسط تألق محمد صبحي، حتى جاء الفرج عبر رأسية باسم مرسي في الوقت الضائع، أتبعها مؤمن زكريا برأسية أخرى أمنت للزمالك الفوز بثنائية نظيفة.
 

 


وبتلك النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد سموحة عند 7 نقاط.


هدف باسم مرسي:

 

هدف مؤمن زكريا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان