رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

دمنهور يستدرج بتروجت.. والمقاولون طمعان في الجونة

دمنهور يستدرج بتروجت.. والمقاولون طمعان في الجونة

رياضة مصرية

محمد سالم مهاجم المقاولون العرب

دمنهور يستدرج بتروجت.. والمقاولون طمعان في الجونة

فريد السنباطي 25 أكتوبر 2014 07:02

 بعيداً عن مواجهة الزمالك وسموحة السكندري، تقام مباراتان في الجولة السادسة للدوري الممتاز لكرة القدم اليوم السبت حيث يستضيف ألعاب دمنهور في الثالثة عصراً نظيره بتروجت بينما يلعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر مع الجونة في الخامسة والربع مساءً.

 

دمنهور × بتروجت

يدخل دمنهور لقاء بتروجت باحثاً عن أول فوز بالدوري بقيادة مديره الفني الدكتور أحمد عاشور حيث حصد الفريق العائد للمسابقة بعد غياب 23 عاماً 3 نقاط فقط في 5 مباريات من ثلاثة تعادلات وهزيمتين.

 

ويعتمد دمنهور على تشكيلته التي تضم مصطفى محمود "عفروتو" والبوركيني أبوكونيه وحماده الغنام والحارس أحمد خطاب بينما استبعد عاشور لاعبه المميز إسلام أبو قفة مما أثار الجدل قبل اللقاء.

 

في المقابل ، يحتل بتروجت المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعد فوز وحيد على الأسيوطي وتعادل و3 هزائم بقيادة المدرب الجديد رمضان السيد.

 

بتروجت يراهن على نجومه مصطفى شبيطة وجيمس تيبي ومحمد رجب وعمرو حسن وأحمد عبد الغني وبلال جمال وأسامة محمد.

 

المقاولون × الجونة

وفي الجبل الأخضر ، يسعى المقاولون العرب للفوز على ضيفه الجونة في مواجهة مثيرة.

 

يدخل المقاولون العرب اللقاء برصيد 5 نقاط بعد فوز وحيد وتعادلين ليحتل المركز 12 فى ترتيب جدول الدورى ، ويسعى محمد رضوان المدير الفني استغلال صحوة لاعبيه عقب التعادل مع مصر المقاصة فى الجولة الماضية بالفيوم.

 

المقاولون يعتمد على نجومه الحارس محمود أبو السعود ومعتصم سالم والنيجيري شمس الدين تيجاني ومحمد سالم ومحمد فضل ومحمد عبد الواحد وأحمد زهران.

 

في المقابل ، يسعى الجونة بقيادة مدربه الألماني راينر تسوبيل للخروج من دوامة نزيف النقاط حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط فقط ويحتل المركز السابع عشر.

 

ويعتمد تسوبيل في مواجهة المقاولون على مهاجمه شريف أشرف إلى جانب لاعبيه علي عيد وإسلام محارب والغاني صامويل أوكران.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان