رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

زمالك "باتشيكو" يسعى للعودة للانتصارات أمام سموحة

زمالك باتشيكو يسعى للعودة للانتصارات أمام سموحة

رياضة مصرية

مباراة الزمالك وسموحة

زمالك "باتشيكو" يسعى للعودة للانتصارات أمام سموحة

فريد السنباطي 25 أكتوبر 2014 06:50

 يلتقي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت فريق الزمالك مع ضيفه سموحة السكندري على ملعب "الدفاع الجوي" بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز لكرة القدم.

 

يدخل الزمالك اللقاء باحثاً عن العودة للانتصارات بعد 3 تعادلات سلبية متتالية أمام الشرطة ووادي دجلة والداخلية وفوز وحيد على طلائع الجيش وله مباراة مؤجلة مع إنبي ، ويملك الفريق 6 نقاط من 4 مباريات ويعتبر اللقاء أول اختبار رسمي لمدربه الجديد البرتغالي جايمي باتشيكو الذي تواجد على مقاعد البدلاء بشكل شرفي في مباراة وادي دجلة الماضية.

 

في المقابل ، يمر سموحة أيضاً بحالة من عدم التوازن بعد خسارته أمام الداخلية وطلائع الجيش في آخر لقاءين بالدوري وفاز الفريق على دمنهور والنصر وتعادل مع المقاولون العرب.

 

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة الزمالك تغييرات بالجملة بعد أن خرج البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الفريق من القائمة لتراجع مستواه بينما عاد الثنائي المغضوب عليه عمر جابر وأحمد توفيق بفرمان باتشيكو.

 

ومن المرجح أن يبدأ باتشيكو المباراة بالحارس المتألق أحمد الشناوي وأمامه علي جبر والبوركيني محمد كوفي "أحمد دويدار" وحازم إمام وأحمد سمير للدفاع وإبراهيم ومصطفى فتحي "عمر جابر" والنيجيري معروف يوسف للوسط وأيمن حفني وخالد قمر "باسم مرسي" وأحمد عيد عبد الملك للهجوم.

 

في المقابل ، يسعى سموحة للفوز بقيادة مدربه الفرنسي دينيس لافاني من خلال التشكيلة التي تضم الحارس الدولي محمد صبحي وأمامه الرباعي أحمد سعيد "أوكا" والسيد فريد وأحمد نبيل "مانجا" ومصطفى طلعت للدفاع وإبراهيم عبد الخالق وأحمد حمص وسيدو بانسيه وعلاء علي للوسط وهاني العجيزي وصلاح أمين للهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان