رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الطلائع يقهر المصرى البورسعيدى برباعية

الطلائع يقهر المصرى البورسعيدى برباعية

رياضة مصرية

عرفة السيد

الطلائع يقهر المصرى البورسعيدى برباعية

محمد مصلوح 23 أكتوبر 2014 17:18

حقق فريق طلائع الجيش  فوزا غالياً  على نظيره المصري البورسعيدي، بـ 4 أهداف مقابل هدفين  فى المباراة  التى جمعتهما اليوم على استاد الإسماعيلية  فى الجولة السادسة من عمر الدورى الممتاز.

 

بدأت المباراة بتبادل الهجمات بين الفريقين  حتى أستطاع  الفريق العسكرى  السيطرة على مجريات المباراة وامتلاك منطقة وسط الملعب و نجح عرفة السيد مهاجم الطلائع ترجمة سيطرة فريقه باحرازه هدف التقدم في الدقيقة 25 من تسديدة صاروخية.

 

حاول لاعبو الفريق البورسعيدى  العودة للمباراة  ولكن  لم تنجح  محاولات الفريق البورسعيدى فى هز شباك الطلائع .

 

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، يحرز عرفة السيد الهدف الثانى له ولفريقه ، لينفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف.

 

وفى الشوط الثانى  لم يتغير الحال كثيراً حيث  استمر الضغط الهجومى من الفريق العسكرى  حتى حصل على ضربة جزاء فى الدقيقة 55 من عمر المباراة  أحرز منها  معاذ الحناوى الهدف الثالث .

 

حتى جاءت الدقيقة 64 من عمر المباراة ليحصل المصرى على ضربة جزاء يحرز منها المدافع المالى "إلياسو" هدف المصرى الأول  وأضاف أحمد روؤف الهدف الثانى للفريق البورسعيدى فى الدقيقة 83.

وفى الدقيقة 86 يرد مهاجم الطلائع المتألق عرفة السيد بأحرازه الهدف الثالث له والرابع لفريق لتنتهى المباراة بفوز الفريق العسكرى بـ 4 أهداف مقابل هدفين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان