رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انطلاق دورى مراكز الشباب السبت المقبل

انطلاق دورى مراكز الشباب السبت المقبل

رياضة مصرية

خالد عبد العزيز وزير الرياضة

انطلاق دورى مراكز الشباب السبت المقبل

عمار حسن 23 أكتوبر 2014 11:33

تنطلق مباريات دورى مراكز الشباب لكرة القدم بمحافظة الغربية ، بعد غد "السبت"، للمنافسة فى الموسم الثانى من الدورى الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

 

يشارك فى الدورى من محافظة الغربية 24 فريقا  مقسمين على مجموعتين ويمثلهم مراكز شباب "قسطا، المحلة، شرشابة، كفر الشيخ سليم، برما، حصة شبشير، بسيون، أبو صير بنا، نجريج، دماظ، المنشأة الكبرى، الهياتم، الدلجمون، كفر الزيات، شنراق، محلة أبو على، صناديد، قطور، محلة حسن، محلة مرحوم، نوج، الراهبين، شبراطو، ميت مخلص".

 

كما يشارك فى منافسات الدورى على صعيد محافظة الدقهلية 24 فريقا من مراكز شباب المحافظة منهم مراكز شباب "الاستاد، شاوه، منية سمنود، المخزن، ميت غمر، الحصاينة، بلقاس، كفر الصلاحيات، قولنجيل، المطرية، النسايمة، البرامون".

 

وتتنافس الفرق المشاركة طوال مشوار الدورى لتحديد المركز الأول من كل مجموعة فى المحافظات ليتنافسوا فيما بينهم لتحديد بطل كل محافظة ليتم تجميع أصحاب المراكز الأولى من كل محافظة معا للتنافس على لقب بطل الدورى.

 

فيما تقام مباريات الدورى على ملاعب كرة القدم القانونية المطورة داخل مراكز الشباب، ويشارك فى المباريات 600 فريق من جميع المحافظات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان