رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"وايت نايتس" تتضامن مع رابطة ألتراس بالمغرب

وايت نايتس تتضامن مع رابطة ألتراس بالمغرب

رياضة مصرية

ألتراس وايت نايتس

"وايت نايتس" تتضامن مع رابطة ألتراس بالمغرب

فريد السنباطي 23 أكتوبر 2014 08:44

أعلنت رابطة ألتراس "وايت نايتس" تضامنها مع إحدى روابط الألتراس بالمغرب المعروفين باسم "بلاك إرمي" عقب ملاحقاتهم من جانب السلطات الأمنية هناك.


 

ونشرت مجموعة وايت نايتس المعروفة بولائها لنادي الزمالك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بياناً تؤكد فيه تضامنها مع الرابطة مطالبة بالحرية للجميع.

 

وجاء نص البيان كالتالى:

 

"في الوقت الذي نقف فيه نحارب على حريتنا وحقنا في الحياة والغناء في مدارجنا المصرية .. يقع القمع ذاته مع إخواتنا في مجموعة أولتراس بلاك ارمي المغربية .. ملاحقات أمنية وألة اعلامية فاسدة للتشويه والقضاء على دعاة الحرية في البلاد .. فنفس يد الطاغي الغاشمة التي تحاول النيل منا في مصر هى ذاتها التي تحاول في المغرب .. والطغاه في الحالتين أعداء الجمهور والحقوق مريدو الكرسي والسلطة والامان المزعوم .. !!

 

وأضاف البيان: " سلام على نضالكم وحربكم على حريتكم .. فالحر لا يخجل من حريته ولا يتنكر من الدفاع عنها .. فقيمة الأولتراس بما يعيشه من كلماته وافكاره .. ولأن كلماتكم دائما عهد عليكم .. فإمضوا في طريقكم نحو الحرية التي تعلمونها وليست ما تقرر عليكم من الطغاه .. ولا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه .. فالبعض بتغاضيه عن الحق يحفر قبره بنفسه .. فلا تملك الإ أن تهيل تراب الأرض عليه .. فرابضوا حول أنفسكم بعقيدتكم وروح الأولتراس التي تجري فيكم مجرى الدماء .. فهى الخلاص مهما دام الطغاة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان