رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الطلائع يتربص بالمصري.. والمقاصة طمعان في النصر

الطلائع يتربص بالمصري.. والمقاصة طمعان في النصر

رياضة مصرية

أنور سلامة

في افتتاح الجولة السادسة للدوري

الطلائع يتربص بالمصري.. والمقاصة طمعان في النصر

محمد مصلوح 23 أكتوبر 2014 08:25

 يلتقى فريق طلائع الجيش نظيره المصرى البورسعيدى فى الخامسة والربع مساء اليوم الخميس على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الممتاز لكرة القدم.

 

يدخل المصرى اللقاء بقيادة طارق يحيى ، بروح معنوية مرتفعة وبرغبة قوية فى تحقيق الفوز على الطلائع لاستمرار الانتصارات خاصة بعد تحقيق الفوز فى المباراة السابقة على النصر.


ويعتمد يحيى على تشكيلته التي تضم الحارس أحمد مسعود وأمامه إلياسو وويلسون ومحمود شاكر وأسامة العزب للدفاع وعاشور الأدهم وسيد عبد العال ومحمود عبد الحكيم وأحمد داودا للوسط وأحمد رؤوف وحماده يحيى للهجوم.
 

وفى المقابل يدخل طلائع الجيش اللقاء بقيادة أنور سلامة ساعياً لتعويض هزيمته فى المباراة السابقة أمام حرس الحدود بهدف نظيف حيث قال سلامة للاعبيه أنه لابديل عن الفوز على المصري لتعويض خسارة الفريق الأخيرة من الحرس ولتحسين وضع الفريق بجدول الدوري ، مؤكدا لهم أن ترتيب الفريق بالدوري لا يليق بأسمائهم كنجوم ولكي يثبتوا له كمدير فني أنهم يستحقون اللعب باسم طلائع الجيش.

 

ونوه "سلامة" كمدير فني سابق للمصري أن الفريق البورسعيدي مثله مثل باقي الفرق التي يواجهها ومعرفته به لا تتعدى اللقاءات الخمس التي خاضها بالدوري لا سيما أنه يضم عناصر جديدة بصفوفه في ظل القيادة الفنية الجديدة للفريق هذا الموسم.


ويعتمد سلامة على تشكيلة الطلائع التي تضم الحارس محمد بسام وأمامه معاذ الحناوي ومحمود فتح الله وعبد العزيز توفيق وأحمد شديد قناوي للدفاع ومعتز إينو وشهاب أحمد ومحمد حنفي للوسط وعرفة السيد وسعيد كمال وأوسو كونان للهجوم.

 

وفي السابعة والنصف مساءً ، يستضيف فريق النصر نظيره مصر المقاصة على ملعبه باستاد بتروسبورت بالجولة ذاتها.

 

يدخل النصر اللقاء بقيادة سيد عيد، أملاً فى تحقيق الفوز على المقاصة بعد تقديم اداء قوى امام المصرى وتحقيق أول فوز لهم بالدورى للتقدم خطوة فى جدول المسابقة ويخوض النصر المباراة كامل العدد باستثناء غياب محمد رفاعى وايا للايقاف لتعرضه للطرد فى المباراة الماضية أمام المصرى ، كما يخسر النصر جهود مصطفى صابر مدافع الفريق للاصابة فى كعب القدم ، بينما يعود أحمد ياسين لقائمة الفريق بعد تعافيه من الاصابة.

 

وفى المقابل يدخل مصر المقاصة اللقاء بقيادة إيهاب جلال طامعاً فى تحقيق الفوز على النصر وحصد الثلاث نقاط حيث طالب جلال لاعبيه بتحقيق الفوز من أجل تقدم الفريق فى ترتيب الدورى.

 

ويعتمد المقاصة على نجومه الحارس عبد الواحد السيد وأحمد الشيخ وأحمد سامي وأحمد بكري وايمن عبد العزيز ووائل فراج وحسين حمدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان