رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"قمة الصمت" بين الأهلي والإسماعيلي بالجونة

قمة الصمت بين الأهلي والإسماعيلي بالجونة

رياضة مصرية

لقطة ارشيفية من مباراة الاهلى والاسماعيلي

"قمة الصمت" بين الأهلي والإسماعيلي بالجونة

علاء عفالله ومحمد مصلوح 22 أكتوبر 2014 07:55

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية في الثالثة عصراً نحو ملعب الجونة بالغردقة لمتابعة القمة الصامتة بين الأهلي والإسماعيلي ضمن الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز التي تقام بدون جمهور.

 

يدخل الأهلي المباراة محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط فقط من فوز علي اتحاد الشرطة وخسارة أمام الرجاء ويتبقي له مباراتين مؤجلتين أمام الاتحاد السكندري ووادي دجلة.

 

ويسعي الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي للفوز علي الدراويش من أجل تحقيق الإنتصار الثاني له بالدوري ومواصلة مشواره نحو الاحتفاظ بلقب البطولة المفضلة للقلعة الحمراء وجماهيره الغفيرة، مستغاً الحالة المعنوية العالية للاعبين بعد الفوز علي الشرطة في المباراة السابقة بثلاثية نظيفة.

 

ويطمح جاريدو في تحقيق الفوز في أول مباراة له أمام الإسماعيلي لتقديم أوراق اعتماده لجماهير القلعة الحمراء التي تعتبر الفوز علي الدروايش بطولة خاصة وليس مجرد ثلاث نقاط في مشوار الفريق بالدوري.

 

ويستعيد الأهلي في مواجهة اليوم جهود حارسه الدولي شريف إكرامي بعد شفائه من الإصابة بالركبه التي حرمته من المشاركة في لقاء الشرطة الماضي ومبارتي المنتخب الوطني أمام بتسوانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالمغرب 2015.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي اللقاء بنفس التشكيل الذي بعي به أمام الشرطة للمحافظة علي حالة الإنسجام بين اللاعبين علي أن يضم شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي شريف حازم وسعد سمير وصبري رحيل وفي الوسط حسام غالي وحسام عاشور والثلاثي وليد سليمان ومحمود حسن تريزيجية خلف المهاجم المتألق عمرو جمال.

 

أما الإسماعيلي يسعى لخطف الفوز من الأهلى وحصد الثلاث نقاط بعد بدايته الأسوأ  بخصم ست نقاط من رصيده بسبب قضية وكيل أعمال اللاعب جودوين.

 

وخاض الدراويش في البطولة المحلية أربع مباريات فاز في مباراتين وتعادل مثلهما ليحصد ثماني نقاط تتحول بسبب فقدان النقاط الست إلى نقطتين فقط محتلاً المركز الثامن عشر بجدول المسابقة.

 

 

ويدخل الإسماعيلى اللقاء بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو الذى من المتوقع أن يخوض اللقاء  بتشكيل مكون من "عصام الحضرى، شوقي السعيد وأحمد العش وعبد الرحمن حسان وأحمد سمير فرج، ومحمود عبد العزيز وحسني عبد ربه وعمرو السولية، واليكسندرو لوبيز وجون أنطوي وكلاتشي"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان