رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأهلي يدافع عن الحلم الأفريقي أمام زاناكو

الأهلي يدافع عن الحلم الأفريقي أمام زاناكو

إيهاب علي 01 يوليو 2017 08:00

يلتقي الأهلي مع فريق زاناكو الزامبي في الثالثة عصر اليوم، بالعاصمة الزامبية "لوساكا"، في مواجهة حاسمة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي جاء في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف زاناكو المتصدر بـ 10 نقاط، فيما يحتل الوداد المغربي بالمركز الثالث بـ 6 نقاط وتزيل القطن الكاميروني المجموعة بدون نقاط.

 

يدخل الأهلي مباراة اليوم حاملا شعار "لا بديل عن الفوز" بحثاً عن ثلاثة نقاط غالية تحافظ على آمال الفريق في عبور دور المجموعات والتأهل لربع النهائي الذي لم يصل إليه الفريق منذ 4 سنوات ماضية.

 

وحشد حسام البدري المدير الفني للفريق قوته الكاملة قبل مواجهة اليوم، بعدما اطمئن على لاعبيه الغائبين عن المشاركة من فترة طويلة مثل صبري رحيل ومحمد هاني وأحمد حمودي وصالح جمعة ومنح لاعبيه الأساسين راحة لإلتقاط الأنفاس واستعادة العافية.

 

استبعد البدري الثلاثي عماد متعب وميدو جابر وحسين السيد "مارسيلو" من رحلة زامبيا بعد استبعادهم لأسباب فنية، فيما يغيب سليماني كوليبالي الهرب من صفوف الفريق إلى أوروبا.

 

واستقر البدري على التشكيل الذي سيخوض به المبارة، والذي من المنتظر أن يضم شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي أحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حجازي وعلي معلول وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان "أحمد حمودي" ومؤمن زكريا وفي الهجوم النيجيري جونيور أجايي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان