رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محاضرة لحراس الأهلي في زامبيا.. والشعلالي يضع برنامجًا لمواجهة زاناكو

محاضرة لحراس الأهلي في زامبيا.. والشعلالي يضع برنامجًا لمواجهة زاناكو

إيهاب علي 30 يونيو 2017 13:35

قال طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه عقد أكثر من محاضرة خاصة مع ثلاثي حراسة المرمى بالفريق، شريف إكرامي، وأحمد عادل عبد المنعم، ومحمد الشناوي، لشرح طريقة أداء مهاجمي الفريق الزامبي وكيفية تحركاتهم في الخط الأمامي وداخل منطقة الجزاء.


وأوضح سليمان أن الحراس الثلاثة يؤدون تدريبات تنافسية في منتهى القوة فيما بينهم، استعدادًا لمواجهة زاناكو التي وصفها بالمهمة والمؤثرة في مشوار الأهلي الأفريقي.


وأشار سليمان إلى أن الثنائي شريف إكرامي، ومحمد الشناوي هما الأقرب لحراسة مرمى الأهلي في مواجهة زاناكو، باعتبارهما الأكثر جاهزية من خلال مشاركتهما في المباريات بالفترة الأخيرة، بينما يؤدي عادل عبد المنعم تدريباته بمنتهى الجدية.


وتمنى سليمان التوفيق للحارس الذي سيشارك أساسيا، وأن يكون عنصرا إضافيا في تلك المواجهة التي يتمنى أن يكون الفوز فيها من نصيب الأهلي.

 

وأكد أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال بالفريق، أنه يعمل وفق برنامج بدني، حدده حسام البدري، المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة زاناكو.


وأوضح الشعلالي أن اللاعبين خضعوا منذ المران الأول في زامبيا لبرنامج بدني متوازن؛ للتخلص من إجهاد الرحلة الشاقة وبالتوازي مع النواحي الفنية التي يؤدونها في التدريبات يوميًا.


وشدد الشعلالي على ثقته في تحمل اللاعبين ووصولهم لمعدلات لياقة بدنية مميزة يوم المباراة، والظهور في أفضل حالاتهم، وتحقيق الفوز المطلوب؛ من أجل صدارة المجموعة.

 

فيما تلقى اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، ورئيس البعثة، دعوة من سفير مصر في زامبيا لحضور حفل عشاء للبعثة بالكامل بعد المباراة.

 

وطلب شمس من السفير المصري في زامبيا تأجيل قبول الدعوة بعد استطلاع رأي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ووفق ظروف الفريق وحجز الطيران للقاهرة.


ويواجه الأـهلي فريق زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها الثالثة عصر السبت على ملعب «هيرو ستاديوم» بالعاصمة الزامبية لوساكا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان