رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مدرب الأهلي: الروح والإصرار طريقنا للفوز على زاناكو

مدرب الأهلي: الروح والإصرار طريقنا للفوز على زاناكو

إيهاب علي 30 يونيو 2017 13:30

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة الأهلي مع زاناكو، مشيرًا إلى أنها مباراة مهمة للغاية في مشوار الفريق نحو دور الثمانية.


واعتبر أيوب «زاناكو» من المنافسين المميزين في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بشكل عام، ووقوعه في مجموعة الأهلي من البداية في وجود الوداد والقطن الكاميروني زاد من حدة المنافسة لحجز بطاقتي التأهل لدور الثمانية من بطولة أفريقيا.


وأوضح أيوب أن الطقس في زامبيا مميز حتى الآن، بالرغم من اللعب في الثالثة عصرًا، والذي دائمًا ما يكون له تأثير على الفرق المصرية بشكل عام، والتي اعتادت اللعب مساء وفي أجواء مميزة، ولكن الطقس في زامبيا طيب حتى الآن.


وأشار إلى أن أرضية ملعب فريق «زاناكو» ليست بالشكل المطلوب، ولكن الأهلي قادر بالروح والإصرار وخبرات لاعبيه في التغلب على هذه النقطة السلبية التي تتواجد في اللقاء.


وأضاف المدرب العام للأهلي أن الفريق استعد جيدًا للمنافس الزامبي من خلال متابعة الجهاز الفني للكثير من مبارياته سواء في الدوري الزامبي أو في دوري الأبطال، وقام بشرح طريقة لعب المنافس للاعبين في أكثر من محاضرة، مؤكدا أنه يتمنى أن يكون التوفيق حليفا للاعبين في هذا اللقاء.


ويواجه الأهلي فريق زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر السبت على ملعب «هيرو ستاديوم» بالعاصمة الزامبية لوساكا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان