رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عبد الحفيظ: لقاء زاناكو صعب.. وأرضية الملعب «سيئة»

الأهلي يرتدي الأزرق..

عبد الحفيظ: لقاء زاناكو صعب.. وأرضية الملعب «سيئة»

إيهاب علي 30 يونيو 2017 13:26

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن زي الفريقين - الأهلي وزاناكو - تحدد مسبقًا قبل مواجهة الفريق السبت وقبل إقامة الاجتماع الفني المحدد له السادسة مساء اليوم.


وأوضح مدير الكرة أن الأهلي سيرتدي الزي الأزرق بالكامل، بينما يرتدي فريق زاناكو الزامبي القميص الأحمر والشورت الأسود.

وزار عبدالحفيظ، وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي، ملعب «هيرو ستاديوم» صباح أمس الخميس؛ لتفقد أرضية ملعب المباراة قبل المران الرئيسي للفريق المحدد له الثالثة عصر اليوم الجمعة.


وقال إن أرضية الملعب سيئة وصلبة وغير مستوية عكس المظهر الخارجي للإستاد الذي يبدو منظمًا وعلى درجة جيدة لاستقبال المباريات.


وأوضح عبد الحفيظ أنه قدم تقريرًا للمدير الفني لحسام البدري حول أرضية الملعب وأبعاده قبل أن يؤدي الفريق أول تدريباته عليه عصر اليوم الجمعة.

 

وأكد أن أهمية المباراة تأتي بسبب شدة وسخونة الصراع على الصعود في تلك المجموعة، وكذلك لصعوبة المباراة نفسها التي تقام على ملعب زاناكو ووسط جماهيره.


وأشار عبدالحفيظ إلى أن فريق زاناكو منافس قوي للأهلي من بداية دور المجموعات، والجهاز الفني للفريق يعلم هذه النقطة جيدا، وأنه سيدافع بشراسة عن حظوظه في التأهل خصوصا حينما يواجه الأهلي.


وشدد مدير الكرة بالأهلي على أن حالة التركيز لدى اللاعبين والجهاز الفني في أعلى درجاتها من اليوم الأول للاستعداد للمباراة، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للاعبين في هذه المباراة.


وختم عبدالحفيظ حديثه بتأكيد ثقته في اللاعبين والجهاز الفني لتجاوز تلك المباراة، وإنجاز الأهداف الإيجابية المطلوبة منها، وفي مقدمتها تحقيق الفوز وصدارة المجموعة؛ من أجل مواصلة المشوار الأفريقي بنجاح.

 

ويواجه الأهلي فريق زاناكو الزامبي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر السبت على ملعب هيرو ستاديوم بالعاصمة الزامبية لوساكا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان