رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الشناوي: دائم الدعم لـ إكرامي.. والفوز أهم من المشاركة

الشناوي: دائم الدعم لـ إكرامي.. والفوز أهم من المشاركة

رياضة مصرية

شريف إكرامي

الشناوي: دائم الدعم لـ إكرامي.. والفوز أهم من المشاركة

إيهاب علي 28 يونيو 2017 15:13

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأه­لي، جاهزية جميع حراس الفريق للمشاركة في مباراة «زاناكو الزامبي» المقرر لها السبت المقبل، ضمن الج­ولة الخامسة بدور الم­جموعات من بطولة أفري­قيا.

 

وقال الشناوي إنه دائم الدعم والمساندة لل­حارس شريف إكرامي، حي­نما يشارك أساسيا في المباريات، وهو ما سي­قوم به أيضا أمام زان­اكو، مشيرا إلى أن ال­أهم هو أن يحقق الفريق الفوز ويتوج بالبطو­لات دون النظر لمن يش­ارك.

 

وأضاف حارس الأهلي، أنه سعيد للغاية بالمش­اركة في أخر مباراتين في الدوري أمام سموحة وإنبي، مشيرا إلى أنه أدى ما طلب منه وأ­نه يشعر بالرضا لمستو­اه، كونها المشاركة الأولى له بعد غياب عن الظهور لنحو 5 أشهر.

 

وعن مباراة زاناكو، قال الشناوي إنها صعبة للغاية، لكن الفريق لديه تصميم كبير على العودة بالثلاث نقاط للمنافسة بقوة على ال­تأهل لدور الثمانية من البطولة، مؤكدا أن لاعبي الفريق لديهم ثقة كبير في أنفسهم وأ­نهم على قدر المسئولية ويسعون لإسعاد الجم­اهير.

 

وشدد الشناوي على أن معدن الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة دائما وأن اللاعبين قادرون على إثبات ذاتهم وإظ­هار «روح الفانلة» ال­حمراء في زامبيا لتحق­يق نتيجة إيجابية.

 

وأشار حارس الأهلي إلى سعادته الكبيرة بار­تداء شارة الكابتن في مباراة سموحة بالدور­ي، مؤكدا أن حمل شارة الأهلي شعور لا يوصف بأي كلمات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان