رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بتروجت يستضيف الزمالك في القاهرة الليلة

بتروجت يستضيف الزمالك في القاهرة الليلة

رياضة مصرية

فريق نادي الزمالك

بتروجت يستضيف الزمالك في القاهرة الليلة

إسلام فتح الله 27 يونيو 2017 09:05

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره بتروجت في تمام السابعة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الـ32 بالدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة قبل هذه المواجهة في حين يقع بتروجت في المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

 

ويسعى الزمالك تحت قيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو لاستعادة توازنه وتجاوز الهزيمة الأخيرة التي نالها من فريق اتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا بتحقيق الفوز على حساب بتروجت الليلة ومصالحة الجماهير.

 

وطالب إيناسيو اللاعبين بالتركيز في مواجهة بتروجت اليوم ونسيان الأداء السيئ الذي قدموه في مباراة اتحاد العاصمة التي شهدت سقوط الزمالك بثنائية في البطولة الإفريقية وطالبهم بضرورة استغلال الفرص للتخلص من مشكلة العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق مؤخرًا.

 

ويدخل الزمالك مباراة الليلة بقائمة مكونة من 18 لاعبًا هم أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وحسني فتحي ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي وشوقي السعيد ومحمود دونجا وأحمد توفيق ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وشيكابالا ومحمد مسعد ومحمد إبراهيم وستانلي ومايوكا وحسام باولو.

 

ويغيب عن الفريق باسم مرسي وعلي جبر وطارق حامد للحصول على راحة ومصطفى فتحي وعلي فتحي وأحمد رفعت ومحمود عبد الرحيم جنش للإصابة وإسلام جمال وأحمد جعفر وصلاح ريكو وأيمن حفني وأسامة إبراهيم لأسباب فنية.

 

وفي المقابل يسعى الفريق البترولي إلى تقديم مباراة جيدة من أجل الشهرة وبجانب تحسين موقعهم في جدول الترتيب مع مدربهم الجديد محمد يوسف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان